اختر لونك المفضل
2024-04-27

قائمة الجوال

استهدفت ١٠٠ طفل .. الأورام يفعل الأسبوع الخليجي لتعزيز صحة الفم والأسنان

استهدفت ١٠٠ طفل .. الأورام يفعل الأسبوع الخليجي لتعزيز صحة الفم والأسنان
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

دشن المشرف العام على مركز الأمير فيصل بن بندر للأورام الدكتور فيصل بن غايب العنزي وبحضور نائبه الأخصائي أحمد القبلان ، صباح الثلاثاء الموافق 7/٧/1439هـ بقسم الأطفال ، فعاليات الأسبوع الخليجي لتعزيز صحة الفم والأسنان ، والتي تقيمها عيادة عناية الفم والأسنان بالمركز .

حيث تجول الدكتور فيصل داخل المعرض وكان في استقباله المشرف على تفعيل الأسبوع الخليجي لصحة الفم والأسنان الدكتور عثمان المطيري استشاري طب أسنان الأطفال ، وأستمع الى شرح مفصل عن المراحل التي يمر بها كل طفل عند زيارته للمعرض وعن الأجهزة الحديثة التي تستخدم في عيادة الأسنان بمركز الأورام والعيادة المصغرة داخل المعرض للكشف عن أسنان الأطفال خلال زيارتهم ، وأطلع عن البرامج الترفيهية المصاحبة لهذا المعرض مثل الرسم والألعاب الذكية كا التركيبات وغيرها .

وفي ختام جولة المشرف العام على المركز كرم المشاركين في هذا المعرض وشكرهم على هذا العمل المشرف مؤكدا على مضاعفة الجهود في مثل هذه البرامج التي تصب في مصلح المريض ، ومذكراً المشاركين بأن إخلاص النية في العمل له فضل عظيم وبركة بإذن الله في المال والعمل والولد .

وقال المشرف على معرض الأسبوع الخليجي لصحة الفم والأسنان الدكتور عثمان المطيري أن الهدف في مثل هذه الأيام والأسابيع العالمية للأسنان تزيد وعي مرضى الأورام من الأطفال وعائلاتهم ، وعن بعض مشاكل الفم والأسنان خلال فترة علاجهم وما بعد العلاج وعن زيادة الوعي في طريقة العناية .

وأكد الدكتور عثمان أن هذا البرنامج يستهدف فحص ١٠٠ مريض خلال خمسة أيام بمعدل ٢٠ مريض يومي .

الجدير بالذكر أن عيادة الأسنان في مركز الأمير فيصل بن بندر للأورام ، تعتبر العيادة الأولى على مستوى المملكة بين مراكز الأورام .









































_

إكتب تعليقك