اختر لونك المفضل
2024-05-02

قائمة الجوال

افتتاح دورة المهارات الاساسية للتحكم بالعدوى ( BICSL ) بتخصصي بريدة

افتتاح دورة المهارات الاساسية للتحكم بالعدوى ( BICSL ) بتخصصي بريدة
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

كتب – العلاقات العامة :

نظمت إدارة التعليم الطبي المستمر والتدريب والتخطيط بمستشفى الملك فهد التخصصي بمدينة بريدة وبالتعاون مع قسم مكافحة العدوى بالمستشفى دورة المهارات الاساسية للتحكم بالعدوى ( BICSL ) اليوم الاثنين الموافق ١٦-٧-١٤٣٩ في قاعة رقم ٥ في مركز التدريب بالمستشفى وذلك بحضور حجاب الحربي من إدارة مكافحة العدوى بالمديرية وحضور متميز وكثيف و تفاعل جميل من الحضور ..

و افتتحت الدورة بمحاضرات عديدة ومتنوعة حيث القيت عدد من المحاضرات والتي حاضر بها كل من محمد سليمان السكاكرو كيكشان اوشه .. حيث تركزت المحاضرات حول محتوى البرنامج مثل التعريفات الأساسيه لمكافحة العدوى داخل المنشآت الصحيه ومحاضرة عن مهارات تعقيم اليدين ومحاضرة عن وسائل الحمايه الشخصيه ومحاضرة عن الوقايه من الوخز الخاطئ بالإبر كما تم تطعيم الحضور عن الإنفلونزا الموسميه بالإضافه إلى إختبار مقاس الكمام التنفسي N95 ..

وتاتي هذه الدورة من ضمن الأنشطة العديدة والمتنوعة التي تنظمها ادارة التعليم الطبي والتدريب لجميع أقسام المستشفى بدعم وتشجيع من قبل مدير المستشفى الأخصائي عبدالعزيز بن محمد الفوزان ومساعده الأخصائي أول خالد العنزي ..

هذا وقد قدم مدير قسم مكافحة العدوى بالنيابة محمد بن سليمان السكاكر شكره وتقديره لمدير المستشفى الأخصائي عبدالعزيز الفوزان الذي وفر هذه الدورة مجاناً لموظفي المستشفى تقديراً منه لأهمية ممارسات مكافحة العدوى داخل المستشفى كذلك قدم شكره لمدير إدارة التعليم الطبي المستمر والتدريب والتخطيط بالمستشفى بدر زويمل الحربي على تنظيمهم لهذه الدورة وتسهيل الاجراءات التي كفلت بنجاحها ..

إكتب تعليقك