اختر لونك المفضل
2024-05-03

قائمة الجوال

الأنشطة الرياضية تنال على إستحسان نزلاء المستشفى

الأنشطة الرياضية تنال على إستحسان نزلاء المستشفى
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

كتب : حمود الفهيدي

اختتم مستشفى الصحة النفسية بـ القصيم صباح يوم الخميس الفائت فعاليات الأنشطة الرياضية ( كرة تنس طاولة ) للنزلاء المنومين ومراجعي مركز الرعاية النهارية , بحضور المشرف العام على مركز التأهيل النفسي ومدير مستشفى الصحة النفسية بالقصيم الدكتور عبدالإله بن محمد الحديثي ورؤساء الأقسام وذلك في مبنى التأهيل الطبي والرعاية النهارية بالمستشفى .

وأشاد الدكتور الحديثي بجهود قسم التأهيل الطبي والرعاية النهارية الحثيثة في إقامة مثل هذه الأنشطة التي تساهم في ترفيه النزلاء المنومين ومراجعي الرعاية النهارية بالمستشفى , مبيناً أن المستشفى يقيم هذه الأنشطة بشكل مستمر ويتم تحديثها وتطويرها عبر فريق مختص بهذا المجال .

الجدير بالذكر أن قسم التأهيل الطبي والرعاية النهارية ينظم على مدار العام أنشطة وفعاليات رياضية وترفيهية ، يشارك فيها النزلاء المنومون ومنسوبو المستشفى .

وفي يوم ختام النشاط الرياضي سلم الدكتور الحديثي الهدايا والجوائز للنزلاء المشاركين في النشاط الرياضي بالإضافة إلى مراجعي برنامج الرعاية النهارية الذين كان تفاعلهم مع الأنشطة واضحاً ممايحقق الأهداف المنشودة , كما تم تكريم الموظفين المساهمين في إنجاح الأنشطة الرياضية .







































إكتب تعليقك