اختر لونك المفضل
2024-05-20

قائمة الجوال

القافلة الطبية الثالثه بمستشفى محافظةعقلة الصقور

القافلة الطبية الثالثه بمستشفى محافظةعقلة الصقور
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

انطلقت القافلة الطبية الثالثة للعام الحالي لمستشفى محافظة عقلة الصقور بعدة عيادات تخصصية وبمشاركة أطباء استشاريين .

‎ مدير مستشفى محافظة عقلة الصقور العام الاخصائي / نواف بن جزاء الحربي بين أنه تم توفير جميع الإمكانيات لبدء القافلة الطبية بالكشف والمتابعة على المستفيدين من الخدمة , وتم تنسيق المواعيد مسبقا.

‎موضحاً بأن القافلة الطبية تضم استشاريين من مختلف التخصصات الطبية الهامة , لاستقبال المرضى من قبل الفريق الاستشاري لعمل الإجراءات الطبية اللازمة ويتم متابعتهم بشكل دوري عبر الفريق الطبي وهو ما يخفف عناء التنقل على المستفيدين للمستشفيات المرجعية والمراكز التخصصية.

‎ وقد اشرف على القافلة الطبية مدير شئون المستشفيات الاخصائي / ايمن بن علي الرقيبه ومنسق القوافل الطبية وعبدالله الحربي و فهد العنزي حيث تم توفير عدد من التخصصات الطبية لمعاينة المرضى وكانت التخصصات المتوفره هي (أشعه موجات صوتيه – أنف وأذن وحنجره مسالك بوليه –باطنه – جلديه – عيون –عيادت امراض نساء وولادة -عيادة أطفال )وبلغ عدد االمراجعين الذين تم استقبالهم (130) مراجع .

الجدير بالذكر أن القافلة تقام بشكل دوري وذلك بتوجيه من مدير عام الشؤون الصحية بالقصيم مطلق بن دغيم الخمعلي وبمتابعة من مساعد المدير العام للخدمات العلاجية الدكتور سلطان الشائع .



إكتب تعليقك