اختر لونك المفضل
2024-05-05

قائمة الجوال

اللجنة الفنية المختصة لجراحة البدانة بوزارة الصحة تزور مستشفى بريدة المركزي

اللجنة الفنية المختصة لجراحة البدانة بوزارة الصحة تزور مستشفى بريدة المركزي
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

قامت اللجنة المختصة لجراحة البدانة بوزارة الصحة صباح يوم الأربعاء ( الماضي ) بزيارة لمستشفى بريده المركزي ، حيث التقت مدير المستشفى أحمد بن عبدالعزيز الربيش ونائبة الأخصائي ممدوح محمد العنزي والمساعد للخدمات الطبية د. فيصل فلاته والدكتور مانع البليهي رئيس مركز جراحة البدانة بالمستشفى ، وقد كانت الزيارة مخصصة للمرور على مركز جراحة البدانة وذلك من أجل رصد المعوقات التي تواجه المركز وتحديد الاحتياجات وتقييم عمل المركز.

و كانت اللجنة المختصة برئاسة د. هيثم محمد الفلاح, وعضوية كل من د. فواز فهد الراشد والدكتور أحمد علي الجباعي, قد اطلعت اللجنة على مركز جراحة البدانة والاستماع إلى شرح مفصل عن نشاط المركز والإمكانات المتوفرة فيه وكذلك الإحصائية السنوية لعدد العمليات التي تم إجراؤها.

بعد ذلك تم زيارة الأقسام المساندة لمركز جراحة البدانة بالمستشفى ومنها قسم العمليات ووحدة المناظير و كان في استقبال و فد اللجنة د بركات المطيري استشاري الباطنة والمناظير والعاملين بوحدة المناظير حيث قام الدكتور المطيري بشرح مفصل عن وحدة المناظير وسير العمل والإمكانات المتاحة بالوحدة وكذلك الإحصائية السنوية لإجراء المناظير.

وفي نهاية الزيارة أشاد رئيس اللجنة والأعضاء المرافقين له بعمل مركز جراحة البدانة بالمستشفى والإمكانات المتوفرة فيه وحجم العمل ودقة المواعيد.

إكتب تعليقك