اختر لونك المفضل
2024-05-17

قائمة الجوال

المدير العام بالانابة يشهد دورة السلامة الدوائية

المدير العام بالانابة يشهد دورة السلامة الدوائية
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

شهد مدير عامرالشؤون الصحية بالقصيم بالانابة الدكتور سلطان الشايع وبحضور مساعد المدير العام للخدمات الطبيه المساعده خالد الحسينان ومدير مستشفى الولاده والاطفال ببريده الاخصائي عبدالعزيز الفوزان ومدير العلاقات العامه والاعلام الصحي بصحه القصيم احمد البلهان ، دوره السلامه الدوائية والتي تنظمها اداره الرعاية الصيدلية بصحة القصيم وبالتعاون مع اداره التدريب والابتعاث بالمديريه وذلك يومي الاثنين والثلاثاء الموافق ٢٣-٢٤ / ٨ /١٤٣٧ بقاعه التدريب والتعليم المستمر بمستشفى الولاده والاطفال ببريده..

واستعرض مدير ادارة الرعاية الصيدليه بصحة القصيم الصيدلي الحميدي الحربي اهداف الدوره والتي تهدف الى تدريب الصيادله والتمريض في السلامه الدوائيه واكسابهم المهارات المنهجيه في التوعيه وكذلك التطرق الى الاخطاء الدوائيه ومدى حدوثها وأنواعها وتصنيفها وكيفيه رصدها ومتابعتها ووضع الخط والاستراتيجيات للوقايه ومنعها من الحدوث ..

مقدما للدكتور سلطان الشايع على حضوره ومشاركته هذه الدورة ، مشيدا بتعاون ادارة التدريب والابتعاث بالمديريه على الجهود التي بذلوها لانجاح هذه الدوره .

وبعد ذلك تحدث المدير العام بالانابة الدكتورسلطان الشايع عن اهميه هذه الدورات و اقامتها بشكل مستمر لمافيها من الفائده على صحه المريض وتقليل حدوث الاخطاء الدوائيه وكذلك تطويرالكوادر الصيدلانيه مقدما شكره لمساعد المدير العام للخدمات الطبيه المساعده واداره الرعايه الصيدليه بالمنطقه على الجهود التي يقومون فيها من اجل التطوير ورفع مستوى الخدمه المقدمه للمرضى..

وفي نهايه الحفل سلم المدير العام بالانابه شهادات الشكر لاداره مستشفى الولاده والاطفال ومركز التعليم الطبي المستمر والابحاث لاستضافتهم هذه الدوره وكذلك للمتحدثين.



























إكتب تعليقك