اختر لونك المفضل
2024-05-20

قائمة الجوال

المدير العام يؤكد على دور منسوبي العلاقات العامة والإعلام الصحي لخلق العلاقة الجيدة مع المجتمع

المدير العام يؤكد على دور منسوبي العلاقات العامة والإعلام الصحي لخلق العلاقة الجيدة مع المجتمع
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

اكد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم الأستاذ مطلق بن دغيم الخمعلي بأن لمنسوبي العلاقات العامة والإعلام الصحي بالقطاعات الصحية دورا في خلق علاقة جيدة وبناءة بين المنشأة الصحية والمجتمع ، داعيا إبراز المخرجات والمنجزات الصحية بطرح واقعي ودقيق ، مشيرا إلى أهمية اطلاع منسوب العلاقات العامة والإعلام الصحي على المعلومة الصحية بمنشأته ، وأن تكون المعلومة الصحية مبنية على الصدق والابتعاد عن المكاسب الشخصية وان يكون الهدف الحقيقي هو إبراز مخرجات المنشأة الصحية بموضوعية وحياد.

جاء ذلك ، بعد أن شهد المدير العام الأستاذ مطلق الخمعلي دورة العلاقات العامة والإعلام الصحي والتي تنظمها إدارة التدريب والإبتعاث بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والإعلام الصحي بالمديرية ، والتي تركزت على تطوير مهارات منسوبي العلاقات العامة والإعلام الصحي بالقطاعات الصحية بالمنطقة .

وأعرب مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام الصحي بصحة القصيم الاستاذ احمد بن عبدالرحمن البلهان عن شكره وتقديره للمدير العام على إهتمامه ومتابعته لتطوير البرامج الإعلامية بصحة المنطقة ؛ من خلال الدورات التدريبية التي تسهم في تطوير الكوادر الإعلامية بالقطاعات الصحية.

وأشاد البلهان بتعاون إدارة التدريب والإبتعاث لإنجاح دور العلاقات العامة والإعلام الصحي ، مثمنا اهتمام الزملاء بالحضور والمشاركة بهذه الدورات ؛ مؤكدا أن إدارة العلاقات العامة والإعلام الصحي ماضية تنفيذ الدورات التدريبية في عدة مجالات إعلامية .

وكانت الدورة قد استعرضت عدد من المحاور التي تركز على تطوير الكوادر الإعلامية بالقطاعات الصحية ، حيث شارك الاستاذ تركي المحارب من إدارة العلاقات العامة والإعلام الصحي بالمديرية بعرض عن آلية التواصل الإعلامي وتفعيل الإعلام الصحي بالمستشفيات ونقل رؤية المستشفى الى المجتمع باحترافية وموضوعية وفقا لأساليب إعلامية تواكب أحدث ما توصل إليه المجال الإعلامي في كافة اتجاهاته .

كما قدم مدير إداره العلاقات العامه ولاعلام الصحي في قطاع عنيزه الصحي ومستشفي الملك سعود الاستاذ عبدالرحمن بن ابراهيم البقمي محاضرة وورشة عمل بعنوان ( إداره العلاقات العامه والإعلام الصحي وتجربتها الناجحة في إبراز مخرجات القطاع الصحي ومستشفي الملك سعود بعنيزة ) تناول خلالها عدد من الجوانب التي ترتبط بصناعة الخبر الصحي وكيفية تطوير الحدث لخدمة المنشأة الصحية





















إكتب تعليقك