اختر لونك المفضل
2024-05-19

قائمة الجوال

المدير العام يتفقد مشروع مركز القدم السكري ببريدة

المدير العام يتفقد مشروع مركز القدم السكري ببريدة
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
تفقد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق بن دغيم الخمعلي اليوم ( الخميس ) ، مشروع مركز القدم السكري التابع لمستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة ، والذي تكفل ببنائه أبناء الشيخ فهد العويضة – يرحمه الله – .

واستمع المدير العام من مدير المستشفى الأخصائي عبدالعزيز الفوزان عن سير العمل بالمشروع وتفاصيل نسب الإنجاز ، مشيرا الى ان المشروع وصلت أعماله الى مراحل متقدمة شارفت على الانتهاء .

و أوضح المدير العام مطلق الخمعلي خلال الزيارة بان هذا المشروع سيكون رافدا مهما لمركز السكر والغدد الصماء ببريدة وسيدعم الخدمات العلاجية المقدمة للمواطنين بالمنطقة ، مؤكدا بان صحة المنطقة تحرص على التوسع في الخدمات الطبية التخصصية التي تحد من احالة المرضى الى مستشفيات خارج المنطقة ، وتوفيرها للمرضى بإشراف كوادر طبية وفنية متخصصين في عدد من المجالات .

مشيدا بجهود المشرفين على اوقاف الشيخ فهد العويضة – رحمه الله – في تنفيذ مثل هذه المشاريع الصحية التي تسهم في خدمة المرضى ، سائلا الله ان يجعلها في موازين حسناتهم.

من جانبه ، بين نائب المساعد للشؤون الهندسية المهندس محمد العنزي خلال الزيارة بان مشروع الشيخ فهد العويضه لعلاج القدم السكري تبلغ بتكلفته اكثر من سبع ملايين ونصف ، حيث ان ادارة الشؤون الهندسية تشرف على المشروع وتتابع سير العمل ، وبلغت نسبه الانجاز 95% .

.





إكتب تعليقك