اختر لونك المفضل
2024-05-05

قائمة الجوال

المدير العام يزور جمعية عنيزة للخدمات الإنسانية

المدير العام يزور جمعية عنيزة للخدمات الإنسانية
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

أكد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق بن دغيّم الخمعلي ، بالأدوار التكاملية بين الشؤون الصحية ، وجمعية عنيزة للخدمات الإنسانية ، مشيداً بتلك الجهود التي تقوم بها الجمعية ، انطلاقاً من أهدافها وشمولية البرامج والخدمات التي تقدمها للفئات المستهدفة .

وأشار المدير العام قائلاً :” شاهدت عملا مؤسسيا لهمم الرجال ، وفريقا مميزا يعمل على خدمة الحالات الطبية ، على الوجه المطلوب ” ، مؤكداً بأن الشؤون الصحية شريكة لخدمة برامج الجمعية وتذليل جميع العوائق والصعوبات التي قد تواجهها ، مشيرا إلى ان الجمعية تقدم خدمات تأهيلية وعلاجية ، في عدة تخصصات مرتبطة في علاج أعراض التوحد إضافة إلى الحالات التي تستدعي إلى تأهيل طبي .

وكان مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم ، قد زار أمس ( الثلاثاء ) ، جمعية عنيزة للخدمات الإنسانية ، وألتقى بر ئيس مجلس الإدارة عبدالله بن يحيى السليم ، الذي أطلعه على برامج وخدمات الجمعية التي تقدمها لعدد من فئات المجتمع .

وشاهد المدير العام ، خلال الجولة خدمات الجمعية التي تشمل المركز الطبي لعلاج التوحد ويضم العيادة الطبية و وحدة العلاج بالاسترجاع العصبي و وحدة علاج التكامل السمعي و وحدة العلاج بالأكسجين المضغوط ، و وحدة العلاج بالحمية الغذائية و عيادات التواصل و علاج النطق .

وأعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية عن شكره وتقديره للمدير العام على هذه الزيارة التي كانت لها نتائج ايجابية ، ستحقق رؤية وأهداف الجمعية ، مثمناً تعاون الشؤون الصحية المستمر مع جهود الجمعية لخدمة المرضى المستهدفين .































































إكتب تعليقك