اختر لونك المفضل
2024-05-17

قائمة الجوال

المدير العام يشهد انطلاق مبادرات مستشفى بريدة المركزي التطوعية

المدير العام يشهد انطلاق مبادرات مستشفى بريدة المركزي التطوعية
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

شهد مدير عام الشئون الصحية بمنطقة القصيم مطلق بن دغيم الخمعلي ، مساء أمس الثلاثاء ، انطلاق مبادرات مستشفى بريدة المركزي التطوعية ، ضمن مبادرات صحة القصيم للمشاركة في اليوم العالمي للتطوع ، الذي يوافق 5 ديسمبر من كل عام ، والتي نظمها المستشفى في حديقة مضمار الأسكان لرياضة المشي في بريدة، بمشاركة نخبة من الكوادر الصحية بمختلف التخصصات الطبية ، والتي تهدف إلى تعزيز مفهوم العمل التطوعي في المجال الصحي .

وأشار مدير المستشفى أحمد بن عبدالعزيز الربيش أن مشاركة المستشفى في فعاليات اليوم العالمي للتطوع تأتي ضمن المبادرة التي اطلقتها وزارة الصحة تحت شعار #تطوعي_صحة إذ شارك المستشفى في مبادرتي تطوع الأولى حملت عنوان ” كيف تحمي نفسك من آلام الظهر “، شارك فيها عدد من الاطباء المتخصصين في مجال العظام والعلاج الطبيعي ، استُهدف فيها المشاركين في رياضة المشي في المضمار ، وتوعيتهم حول أصابات العمود الفقري والظهر بشكل عام ، والطرق الصحيحة والسليمة لممارسة رياضة المشي .

وأضاف” الربيش” أن المستشفى شارك كذلك في مبادرة تطوعية أخرى بعنوان ” كل مايهمك عن صحتك .. أنت تسأل ونحن نجيب ” وشاركة فيها إدارة المستشفى بالإضافة إلى نخبة من الأطباء المختصين في مجالات متعددة اجابوا خلالها على أسألت الزوار وقدموا العديد من النصائح الطبية المطويات المنشورات في مجال التوعية الصحية .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إكتب تعليقك