اختر لونك المفضل
2024-05-02

قائمة الجوال

المدير العام يشهد حفل إنجازات مستشفى الاسياح العام

المدير العام يشهد حفل إنجازات مستشفى الاسياح العام
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

اشاد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق بن دغيم الخمعلي ، بمخرجات وانجازات مستشفى الاسياح العام ، خلال العام الماضي ١٤٣٨هـ ، والتي تضمنت تدشين عدد من المشاريع الصحية والبرامج العلاجية التطويرية ، منوها بدور مدير مستشفى وفريق العمل معه الذين كان لهم دورا بارزا في تحسين الخدمات الصحية .

وبين المدير العام بان ما شاهده من مخرجات صحية وانجازات على ارض الواقع بمستشفى الاسياح مدعاة للفخر ، مبينا بان هذا التميز سيكون دافعا لبذل أكبر الجهود والاستمرارية على هذا النهج .

جاء دلك بعد ان شهد المدير العام مساء أمس ، ( الأربعاء احتفال مستشفى الاسياح بإنجازات العام الماضي ، بحضور القيادات الصحية بالمديرية ومدير هيئة التخصصات الصحية محمد الشهري .

من جانبه ، رحب مدير المستشفى الأخصائي اول موسى الهزازي بالمدير العام والحضور ، مؤكدا بان تلك الإنجازات والمخرجات كانت بدعم مباشر من المدير العام ومتابعة مساعديه والادارات المعنية بالمديرية ، وأظافر جهود فريق العمل بالمستشفى ، واضاف خلال العرض المرئي لإنجازات المستشفى بان بان العمل خلال الفترة الماضية تركز على تحسين المخرجات الصحية في عدة مسارات سواء في تطوير الأقسام العلاجية أو افتتاح المشاريع الجديدة ، وغيرها من البرامج .

























































إكتب تعليقك