اختر لونك المفضل
2024-05-20

قائمة الجوال

المدير العام يلتقي رئيس أعضاء لجنة أصدقاء المرضى بمحافظة رياض الخبراء

المدير العام يلتقي رئيس أعضاء لجنة أصدقاء المرضى بمحافظة رياض الخبراء
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

إلتقى مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم الأستاذ مطلق بن دغيم الخمعلي محافظ رياض الخبراء الأستاذ فهد بن حسن السلطان رئيس لجنة أصدقاء المرضى بحضور أعضاء اللجنة بالمحافظة ، وذلك بقاعة الإجتماعات بمستشفى رياض الخبراء العام ، بحضور مدير المستشفى الأستاذ صالح الظاهري .

وأكد المدير العام خلال اللقاء على الدور الذي يقوم به رئيس وأعضاء لجنة أصدقاء المرضى بمحافظة رياض الخبراء في متابعة تطوير الخدمات الصحية ومشاركة المجتمع وخدمة المواطن الذي تحرص عليه الدولة – أعزها الله – بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – لتوفير أفضل الرعاية الصحية للمواطنين ، ويضيف المدير العام ” نحن سعداء ومتطلعين أن تكون مثل هذه اللقاءات مستمرة والمساهمة مع مدير المستشفى والقطاع الصحي بالمحافظة لتحقيق الأفكار على أرض الواقع لخدمة المواطنين بتظافر جميع الجهود ” .

وقد تخلل الإجتماع إستعراض عدد من المحاور المرتبطة بتطوير الشأن الصحي بالمحافظة ، ومناقشة عدد من المواضيع من قبل أعضاء لجنة اصدقاء المرضى ، وإطلاعهم على الخطط المستقبلية للقطاع الصحي برياض الخبراء .

وقد شارك أعضاء لجنة اصدقاء المرضى المدير العام جولته على المستشفى التي شملت جميع الأقسام ، وشاهدوا الخدمات الصحية التي تقدم للمواطنين ، حيث شملت الزيارة أقسام الطوارئ والمختبر والعيادات الخارجية والصيدلية وعيادة مكافحة التدخين ووحدة التنقية الدموية والعلاج الطبيعي واقسام التنويم والأشعة .

كما زار المدير العام جناح مستشفى رياض الخبراء وعربة بنك الدم المشارك في مهرجان التمور ، وأطلع على الخدمات الوقائية والتوعوية التي يقدمها لزوار المهرجان ، مثمناً لجميع القائمين على هذا الجناح جهودهم التي بذلوها لمشاركة المجتمع لتعزيز الصحة العامة .

رافق المدير العام خلال الجولة مساعد المدير العام للخدمات العلاجية الدكتور سلطان الشايع ومساعد المدير العام للإمداد بالإنابة الأستاذ خالد المهوس ومدير إدارة الطوارئ الدكتور ابراهيم الثويني ومدير إدارة حقوق وعلاقات المرضى الدكتور فضل الفضل ونائب المساعد للشؤون الهندسية المهندس محمد العنزي مدير إدارة المشتريات الأستاذ رجاء العنزي ومدير مكتب المدير العام الأستاذ غانم العمري ومدير العلاقات العامة والإعلام الأستاذ أحمد البلهان .



إكتب تعليقك