اختر لونك المفضل
2024-05-19

قائمة الجوال

المدير العام يلتقي مدير شرطة منطقة القصيم لبحث أوجه التعاون‎ لتعزيز ادوار منسوبي الامن والسلامة

المدير العام يلتقي مدير شرطة منطقة القصيم لبحث أوجه التعاون‎ لتعزيز ادوار منسوبي الامن والسلامة
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

عقد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق بن دغيم الخمعلي مع مدير شرطة منطقة القصيم اللواء بدر بن محمد الطالب ، إجتماعاً اليوم الأحد بقاعة الإجتماعات بمقر شرطة القصيم بحضور القيادات الأمنية ومدراء الأمن والسلامة بجميع المستشفيات والمواقع الصحية بالمنطقة ، وذلك بهدف بحث أوجه التعاون والشراكة وتعزيز أدوار رجال الأمن بجميع المواقع الصحية بالمنطقة .

وفي بداية الإجتماع ، رحب مدير شرطة القصيم اللواء بدر الطالب ، بمدير عام صحة المنطقة ، مثمناً له هذه الزيارة التي تؤكد على التكامل والتعاون بين الشؤون الصحية والشرطة بما يخدم المجتمع ويكفل راحة المرضى بالمستشفيات ، مشيراً إلى أن هذا اللقاء التشاوري يعد خطوة مسبوقة للشؤون الصحية وبادرة مهمة لمساندة رجال الأمن بالمنشآت الصحية الذين يعتبرون الخط الثاني لرجال الأمن .

وأوضح اللواء الطالب ، بأن لرجال الأمن بالشؤون الصحية بالمنطقة ، دورا كبيرا في بالتعاون مع الشرطة ، من خلال إستشعار الحس الأمني وتطبيق النظام داخل المنشآت الصحية بطريقة جيدة ومناسبة ، مبدياً إستعداد شرطة القصيم في تنفيذ برامج تدريبية لمنسوبي الأمن في صحة المنطقة ، من خلال القيادات الأمنية المتخصصة .

من جانبه ، قدم مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق بن دغيم الخمعلي شكره وتقديره لمدير شرطة منطقة القصيم والقيادات الأمنية المشاركة في اللقاء ، مبيناً بأن صحة المنطقة تهدف إلى رفع وتعزيز كفاءة منسوبي الأمن والسلامة في جميع المواقع الصحية ، بالتعاون والشراكة القوية مع شرطة القصيم ، مشيراً بأن رجال الأمن والسلامة عليهم أدوار كبيرة في الإشراف على الأمن وضبطه بإحترافيه عالية ، وفقاً للتعليمات والأنظمة لهذا الجانب .

وأستعرض اللقاء ، الجوانب الأمنية ونظام الإجراءات الجزائية ، والقضايا المرتبطة بالأمن ، والفرص التدريبية المتاحة لمنسوبي الأمن والسلامة بمختلف المواقع الصحية .

كما شاهد الجميع على الاماكانات والبرامج التي تتميز فيها شرطة منطقة القصيم ، في التعامل مع العديد من القضايا الامنية .

إكتب تعليقك