اختر لونك المفضل
2024-05-05

قائمة الجوال

امير القصيم يشيد بمشاركة الشؤون الصحية بمخيم ربيعنا صحي

امير القصيم يشيد بمشاركة الشؤون الصحية بمخيم ربيعنا صحي
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

اشاد صاحب السمو الملكي الامير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز امير منطقة القصيم ، بمشاركة المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة ، بمخيم ربيعنا صحي في مهرجان ربيع بريدة ٣٩ ، وذلك بعد ان اطلع على الخدمات والبرامج العلاجية والوقائية والتوعوية التي يقدمها لزوار المهرجان طوال أيامه .

وأبدى سمو امير منطقة القصيم اعجابه بما شاهده من جهود تبذلها الشؤون الصحية لخدمة الزوار .

وكان سموه قد زار امس ( السبت ) مخيم ربيعنا صحي خلال زيارته للمهرجان ، واستمع الى شرح من المدير العام لصحة القصيم مطلق بن دغيم الخمعلي عن الجهود التي يقوم بها ابطال الصحة بمنطقة القصيم لخدمة الزوار والمتنزهين والخدمات الإسعافية التي وفرتها الشؤون الصحية لمباشرة الحالات الإسعافية عبر حافلة الخدمات الإسعافية .

وأعرب المدير العام عن شكره وتقديره لسمو امير منطقة القصيم على دعمه وتحفيزه لمنسوبي الشؤون الصحية الامر الذي ينعكس على الخدمات المقدمة للمواطنين ، مضيفا بان مخيم ربيعنا صحي شهد اكثر من ١١ الف زائرا ، وفقا لما كشفت عنه إحصاءات مركز المعلومات الالكتروني ، حيث تم توثيق جميع حالات الزوار الكترونيا والتعامل معها وفقا للحالة الصحية وتحويل الحالات التي تستدعي العلاج للمستشفيات والمراكز الصحية للاطمئنان على وضعهم الصحي .

لافتا بان الشؤون الصحية تعمل على التواجد في جميع المواقع التي حضورا للمجتمع حرصا على إيصال الرسالة التوعوية والكشف عن الأمراض المزمنة وتداركها قبل تطورها صحيا .

إكتب تعليقك