اختر لونك المفضل
2024-05-19

قائمة الجوال

بعد تدشينه للقسم .. المدير العام : قسم اوامر الدفع يسهم في تسريع صرف مستحقات الموظفين والقطاع الخاص

بعد تدشينه للقسم .. المدير العام : قسم اوامر الدفع يسهم في تسريع صرف مستحقات الموظفين والقطاع الخاص
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

دشن مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق بن دغيم الخمعلي اليوم ( الخميس ) قسم أوامر الدفع في ادارة الشؤون المالية بصحة القصيم ، والذي يسهم في صرف المستحقات المالية مباشرة عبر وزارة المالية ، بعد الانتهاء من جاهزية آلية العمل على النظام وفقا لسياسات وزارة الصحة .

وأشار المدير العام ، خلال تدشين قسم أوامر الدفع بان الشؤون الصحية لا تتوقف خطواتها التطويرية على الخدمات العلاجية والصحية فقط ، بل شملت الإجراءات الإدارية ، مشيرا الى ان البدء بنظام أوامر الدفع ، تم الاستعداد له مسبقا بالتنسيق مع وزارة الصحة لتهيئة الشؤون الصحية وتوفير جميع الاحتياجات لبدء العمل بقسم اوامر الدفع الجديد ، الذي يسهم في تسريع صرف المستحقات المالية سواء للموظفين او المرتبطة بالعقود مع القطاع الخاص ، واصفا هذا القسم بانه نقلة نوعية لتسريع صرف المستحقات المالية وسهولة الوصول الى اي معلومة ذات علاقة بالجانب المالي.

مشيدا بجهود ادارة الشؤون المالية والإدارية بالمديرية على الخطوات التي بذلوها في دعم القسم بالموظفين وتأهيلهم للعمل على هذا النظام .

من جانبه ، ذكر مساعد المدير العام للشؤون المالية والإدارية سالم الرشيد بان قسم أوامر الدفع تم توفير جميع احتياجاته وتدريب الموظفين المعنيين بالعمل بهذا القسم بدعم من المدير العام وبالتنسيق مع وزارة الصحة ، مشيرا بان الجاهزية كانت عالية ، منوها بدور مدير الشؤون المالية بالمديرية صالح المزيرعي وفريق العمل ، في إنجاز هذا النظام وتفعيله لتحقيق الأهداف المرجوة منه على الوجه الأمثل .

وكان المدير العام قد اطلع على قسم اوامر الدفع وشاهد الخدمات التي يقدمها وآلية عمل القسم ، وأصدر اول امر دفع ، اعلانا ببدء العمل بهذا القسم .

































إكتب تعليقك