اختر لونك المفضل
2024-05-06

قائمة الجوال

بعد زيارته لمركز صحي الشماسية .. المدير العام : التزام الكوادر الفنية بالزي الرسمي أمرٌ مشرف ومدعاة للفخر

بعد زيارته لمركز صحي الشماسية .. المدير العام : التزام الكوادر الفنية بالزي الرسمي أمرٌ مشرف ومدعاة للفخر
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تفقد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق بن دغيم الخمعلي ظهر اليوم الثلاثاء مركز الرعاية الصحية الأولية بمحافظة الشماسية ، يرافقه مساعدي المدير العام وعدد من مدراء الادارات المعنية بالمديرية .

وأطلع المدير العام على الخدمات التي يقدمها المركز لأهالي الشماسية وسير العمل ببرامج الرعاية الصحية الأولية ، مستمعا الى شرح من مدير المركز عبدالرحمن الحربي عن الأدوار التي يقدمها مركز صحي الشماسية واحصاءات المراجعين للاقسام .

وأشاد المدير العام بما شاهده من اداء منسوبي المركز الصحي والتزامهم بأداء واجباتهم والمهام المنوطة بهم ، بما يحقق تطلعات المواطنين في الحصول على خدمة صحية مميزة ، مضيفاً بآن االتزام الكوادر الفنية بالزي الرسمي أمرُ مشرفا ومدعاة للفخر والاعتزاز ، مشيرا بآن المواطن يجب ان يشعر بالاهتمام والرعاية الطبية اثناء تواجده في المنشأة الصحية ، وان تقدم له الخدمة الصحية دون اي قصور ، وهذا مطلب من جميع مقدمي الخدمات الطبية بمختلف المواقع الصحية .

مقدما شكره للمساعد للصحة العامة على أحمد العمر على هذا العمل الجيد ، ولمدير القطاع الصحي بالمحافظة ابراهيم النودلي ، ومدير المركز الصحي عبدالرحمن الحربي .





















إكتب تعليقك