اختر لونك المفضل
2024-05-06

قائمة الجوال

بعد لقائه بالمدراء الطبيين بالمستشفيات .. المدير العام : العلاقة المهنية مع المرضى معيار لتقييم اداء الأطباء‎

بعد لقائه بالمدراء الطبيين بالمستشفيات .. المدير العام : العلاقة المهنية مع المرضى معيار لتقييم اداء الأطباء‎
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

وصف مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق بن دغيم الخمعلي العلاقة المهنية بين الطبيب والمريض ، بأنها أحد معايير تقييم الأطباء بمستشفيات المنطقة ، معتبرا هذه العلاقة هي التي تبني الثقة بين الطبيب والمريض ويجب المحافظة عليها ، مؤكدا بأن المريض اولاً ولن نرضى بأي قصور في الخدمة المقدمة له .

وأشار المدير العام خلال لقائه اليوم الأثنين بالمدراء الطبيين بالمستشفيات ، بأن هناك ادوار فعالة للمدير الطبي بالمستشفى تتركز على التعامل مع زملائه الأطباء ومتابعة انتاجيتهم وضبط ادائهم ، مشيراً بأن مستشفيات المنطقة تشهد تطورا في ادائها ولا زلنا نطمح للأفضل وهدفنا ان نحدّ من إحالة المريض خارج المنطقة لتلقي العلاج ، مشيداً بجهود المساعد للخدمات العلاجية الدكتور سلطان الشايع في متابعة البرامج العلاجية بالمستشفيات وتطويرها وفقا لتطلعات وزارة الصحة.

وكان المدير العام مطلق الخمعلي قد إلتقى اليوم الأثنين المدراء الطبيين بمستشفيات صحة القصيم ، بحضور المساعد للخدمات العلاجية الدكتور سلطان الشايع ، ومدير شؤون المستشفيات ايمن الرقيبة .

و أكد الدكتور سلطان الشايع بأن هذا اللقاء يأتي لمراجعة برامج المستشفيات والوقوف على ادائها من خلال إحصاءات التنويم ومراجعي العيادات الخارجية والعمليات الجراحية وغيرها من الأقسام المرتبطة بالمرضى وإحتياجات المستشفيات من القوى العاملة وانتاجية الأطباء .

إكتب تعليقك