اختر لونك المفضل
2024-05-01

قائمة الجوال

تخصصي بريدة يتفاعل مع اليوم العالمي للكلى بمعرض توعوي

تخصصي بريدة يتفاعل مع اليوم العالمي للكلى بمعرض توعوي
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

أقام مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة ممثلا بقسم الكلى معرضا توعويا بمناسبة اليوم العالمي للكلى وذلك في مجمع العثيم مول ببريدة والتي تصادف سنويا شهر مارس بحضور مدير المستشفى الاخصائي عبدالعزيز بن محمد الفوزان ورئيس قسم الكلى الدكتور أحمد السلوم ومدير التمريض الدكتور صالح التلال ومدير العلاقات العامة الاستاذ خالد الحربي ومدير قسم التغذية الاستاذ صالح النويصر والمدير التنفيذي للجنة أصدقاء المرضى ببريدة الاستاذ مساعد الفوزان وعدد من منسوبي المستشفى حيث شاهد مدير المستشفى الاركان المشاركة بالمعرض والتي يقدم خلالها التوعية للزوار عن أهمية المحافظة على سلامة الكلى والتي تشكل الاصابة بها نسبة كبيرة بالمملكة كما قدمت للزوار عدد من النصائح والارشادات عن كيفية التعامل مع الامراض التي تصيب الكلى .

وانطلق الحفل باوبريت انشادي لفرقة بيلسان ثم كلمة للدكتور السلوم قدم خلالها شكره لمدير المستشفى على حضوره ودعمه لاقامة مثل تلك الفعاليات التوعوية بعد ذلك قام قسم الكلى بتكريم عدد من الادارات والشخصيات والرعاة ومجمع العثيم مول المتفاعلين مع هذه الحملة بمناسبة اليوم العالمي .

من جهتها قدمت رئيسة قسم التمريض بالقسم الاستاذة خلود العميري شكرها لمدير المستشفى ورئيس القسم على الجهود والاهتمام بتفعيل دور المستشفى تجاه المجتمع من خلال الوصول لهم عبر تلك المعارض التي نستهدف خلالها تعريف الزوار بكيفية الوقاية من الاصابات بأمراض الكلى . والعادات والاطعمة التي تدمر صحة الكلى ويجب تجنبها مما يخلق لدينا مجتمع واعي باذن الله .

وأشارت خلود العميري انها قامت بالتجهيز والتنسيق لهذا المعرض التوعوي منذ قرابة شهر بدعم من رئيس القسم وادارة المستشفى لحرصها التام على توعية وتثقيف المجتمع بمثل تلك البرامج والفعاليات .

إكتب تعليقك