اختر لونك المفضل
2024-05-05

قائمة الجوال

تخصصي بريدة يستضيف محاضرة تطوير الممارسة الصحية للتمريض

تخصصي بريدة يستضيف محاضرة تطوير الممارسة الصحية للتمريض
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

استضاف مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة ممثلا بإدارة خدمات التمريض وبالتنسيق مع كليات الغد الدولية في القاعة الرئيسية بالمستشفى وعلى مدى يومين محاضرة بعنوان ” تطوير الممارسة المهنية في تخصص التمريض ” والتي القاها الدكتور مصطفى بودريك مستشار الهيئة السعودية للتخصصات الصحية وبحضور طلاب وطالبات السنة الرابعة في كلية التمريض حيث تم خلال المحاضرة مناقشة استفسارات الطلبة حول كل مايتعلق باختبارات الهيئة في تخصص التمريض وتوضيح الآلية الخاصة بالاختبار وكيفية التجاوز لها كما تم فتح المجال للجميع لطرح تساؤلاتهم حول هذا المجال .

من جانبه قدم مدير إدارة التمريض الدكتور صالح بن عبدالله التلال شكره للكليات ممثلة بعميد كلية التمريض الدكتور خالد بن فهد الحصيص على اهتمامهم بتنظيم مثل تلك المحاضرة لابناءنا الطلاب والتي ستكون معينة لهم على تجاوز اختبار الحصول على شهادة التصنيف بالهيئة باذن الله .

كما أثنى الدكتور صالح التلال على ماتم تقديمه خلال المحاضرة من الدكتور مصطفى والذي سيكون مردوده ايجابي باذن الله . مشيرا للدعم الذي يتلقاه قسم التمريض في تفعيل مثل تلك اللقاءات من قبل مدير المستشفى الاخصائي عبدالعزيز بن محمد الفوزان وكافة زملائي بالقسم .

إكتب تعليقك