اختر لونك المفضل
2024-05-02

قائمة الجوال

تخصصي بريدة يعايد منسوبيه ويكرم عدد من الأطباء المميزين

تخصصي بريدة يعايد منسوبيه ويكرم عدد من الأطباء المميزين
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

احتفل منسوبي مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة صباح اليوم الاحد بعيد الاضحى المبارك لهذا العام وذلك في المعايدة التي أقامها المستشفى في القاعة الرئيسية بحضور مدير المستشفى الاخصائي عبدالعزيز بن محمد الفوزان ومساعده الاخصائي أول خالد بن محمد العنزي والمدير الطبي الدكتور عبدالله النصري وعدد من مدراء الادارات والاقسام ومنسوبي المستشفى . حيث تحدث مدير المستشفى مقدما تهانيه للجميع بعيد الاضحى المبارك كما قدم تبريكاته لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام والذي كان موسما ناجحا بكل المقاييس بفضل الله ثم الجهود التي بذلتها حكومتنا الرشيدة لضيوف الرحمن .

كما أثنى الفوزان على الجهود التي يبذلها موظفي المستشفى في تقديم الخدمات الصحية اللائقة للمرضى والمراجعين والاهتمام بالمريض أولا وأخيرا والذي يأتي وفق توجيهات الوزارة في تقديم الخدمة بشكل كامل للمرضى والذي يحقق من خلاله الموظف تأدية عمله وكذلك ينال الأجر من الله في خدمة المريض . كما طالب الفوزان من الجميع المواصلة على هذا النهج ومضاعفة الجهود في العمل والذي سيكون مردوده لخدمة المواطنين ورفعة سمعة المنشأة بشكل عام .

وبنهاية المعايدة قام الفوزان بتكريم عدد من الاطباء بالمستشفى وذلك نظير جهودهم السابقة وتفانيهم في خدمة المرضى والذي يعتبر دافع للاخرين لتقديم خدمات راقية مؤكدا أن هذا التكريم لهم يعتبر من منسوبي المستشفى بالكامل لما عرف به هؤلاء الاطباء من جهود كبيرة بخدمة المرضى وخبرتهم الطويلة وأن الجميع يستحق التكريم وتم تقديم هدايا عينية وشهادات شكر لهم وهم الدكتور عبدالله النصري والدكتور عامر سقطي والدكتور اسماعيل قدري والدكتور هاشم مقداد والدكتور صالح ابالخيل .

إكتب تعليقك