اختر لونك المفضل
2024-04-28

قائمة الجوال

تخصصي بريدة يكرم ويوَدع رئيس قسم الاشعة السابق الدكتور علاء خليفة

تخصصي بريدة يكرم ويوَدع رئيس قسم الاشعة السابق الدكتور علاء خليفة
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

أقام مستشفى الملك فهد التخصصي ممثلا بقسم الاشعة حفل تكريم وتوديع للدكتور علاء خليفة رئيس قسم الاشعة السابق وذلك بعد نهاية عمله في المستشفى والذي عمل فيه اكثر من عشر سنوات وجاء حفل التكريم بحضور مدير المستشفى اخصائي أول خالد بن نايف الخيطان والمدير الطبي الدكتور عبدالله النصري ورئيس قسم الاشعة الدكتور لؤي الحماد وعدد من الاطباء ورؤساء الاقسام ومنسوبي قسم الاشعة وزملاء المحتفى به .

حيث انطلق الحفل بعرض فلم وثائقي مشاعر زملاء الدكتور علاء التي وصفوه بالخسارة بعد رحيله معتبرين اياه كان نعم الاب والمعلم لمنسوبي قسم الاشعة بعد ذلك توالت الكلمات بهذه المناسبة .

حيث تحدث مدير المستشفى اخصائي اول خالد الخيطان مقدما الشكر للدكتور علاء خليفة على ماقدمه خلال سنوات عديدة والتي كان فيها نعم المسؤول المثالي وصاحب العطاء المتميز والذي قدم فيها خدمات كبيرة في قسم الاشعة داعيا له بالتوفيق والسداد بحياته المستقبلية .

بعد ذلك تحدث المدير الطبي الدكتور النصري بكلمة عبر فيها عن مشاعر المحبة للدكتور علاء خليفة معتبرا اياه من الرؤساء القلائل للاقسام الذي تعاملنا معه بكل اريحية وأنه سيبقى بقلوبنا حتى بعد رحيله معتبرا ماقدمه من خدمات للمرضى والمراجعين هي محط تقدير وشكر كافة العاملين بالمستشفى .

بعد ذلك قام عدد من منسوبي قسم الاشعة بتقديم هدايا تذكارية وشهادات شكر وتقدير للدكتور علاء خليفة قبل أن يتحدث المحتفى به عن شكره وتقديره لكافة من وقف معه خلال فترة عمله الماضية معتبرا أنه حزين لمغادرة المستشفى ولكن الظروف اصبحت اقوى طالبا من الجميع مسامحته والدعاء له وأنه لن ينساهم أبدا وقدم ثناءه لمدير المستشفى وكافة الزملاء على الاهتمام وتقديم هذه الاحتفالية الجميلة بختام سنوات عمله بالمستشفى .






























إكتب تعليقك