اختر لونك المفضل
2024-05-03

قائمة الجوال

تدشين السيارة المتنقلة للتبرع بالدم ومبنيي الموارد الذاتية والسجلات بمستشفى الملك سعود بعنيزة

تدشين السيارة المتنقلة للتبرع بالدم ومبنيي الموارد الذاتية والسجلات بمستشفى الملك سعود بعنيزة
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

 

كتب – عبدالرحمن البقمي

 

دشن محافظ عنيزة عبدالرحمن بن ابراهيم السليم بحضور مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق بن دغيم الخمعلي ظهر اول امس الخميس السيارة الجديدة للتبرع بالدم ومشروعي المباني الجديدة لإدارة الموارد الذاتية والسجلات الطبية في مستشفى الملك سعود بعنيزة .

وقدم مدير المستشفى الدكتور ياسر السيوفي شرحا عن العربة المتنقلة للتبرع بالدم و محتوياتها وخدماتها وتجهيزاتها .

كما اطلع محافظ عنيزة على قسم العناية المركزة عقب تكامل تجهيزاته مؤخراً واطلع على العمل سير العمل والتقى مسئولي القسم .

كما تفقد المحافظ والحضور سير العمل في القسم الخاص بأشعة الرنين المغناطيسي الذى سيتم الانتهاء منه قريباً واستمع إلى شرح مفصل من المدير العام عن تجهيزاته ومراحل تنفيذه والخدمات والإمكانيات التي يقدمها.

عقب ذلك  دشن المحافظ مبنيي إدارات الموارد الذاتية والسجلات الطبية للمستشفى والتقى الجميع بموظفى الإدارات ووقفوا على الخدمات الجديدة التي تقدم في الإدارات .. على ذلك دشن محافظ عنيزة والمدير العام التطبيق الجديد لخدمات الموارد البشرية .

كما كرم المدير العام عدد من مدراء الإدارات وموظفي الأقسام على جهودهم ومتابعاتهم وانجازاتهم المتميزة .

واشاد محافظ عنيزة بما تحقق للقطاع الصحي بالمحافظة من منجزات صحية ومشاريع تسهم في تقديم افضل الخدمات الصحية للمواطنين ، مشيرا بان القطاع الصحي شهد تطورا ملحوظا بدعم من مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم والقيادات الصحية بالمستشفى مما كان له اثرا في خدمة المواطنين وفقا للمعايير والمواصفات العالمية التي يلتزم بها مستشفى الملك سعود بعنيزة .

إكتب تعليقك