اختر لونك المفضل
2024-05-02

قائمة الجوال

ترأس إجتماع المجلس بمستشفى البكيرية .. المدير العام : الإجتماعات الميدانية للمجلس التنفيذي مخرجاتها ايجابية

ترأس إجتماع المجلس بمستشفى البكيرية .. المدير العام : الإجتماعات الميدانية للمجلس التنفيذي مخرجاتها ايجابية
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

اكد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق بن دغيم الخمعلي ، بأن الشؤون الصحية نقلت إجتماعات المجلس التنفيذي ميدانياً في مستشفيات المنطقة ، بهدف الوقوف على ادائها وتذليل العوائق التي تواجه مقدمي الخدمات الصحية ، لافتاً بأن هذه الإجتماعات كانت لها نتائج ايجابية على المخرجات الصحية ، وانجاز المشاريع الصحية التطويرية .

وبيّن المدير العام ، بأن صحة المنطقة ، من خلال المجلس التنفيذي لديها خطة عمل واضحة ومزمنة ، يتم تنفيذها في مواعيدها المحددة ، وتشمل جميع الإدارات بالشؤون الصحية .

جاء ذلك ، بعد أن ترأس المدير العام أمس ( الأثنين ) إجتماع المجلس التفنيذي لصحة القصيم بمقر مستشفى البكيرية العام ، بحضور اعضاء المجلس من المساعدين ومدراء الإدارات بالمديرية .

وذكر أمين المجلس خالد العبيد ، بأن المجلس استعرض عدد من المحاور المواضيه المرتبطة بمستشفى البكيرية العام ، حيث تم مناقشة المشاريع الصحية الجاري تنفيذها بالمستشفى والخطط المستقبلية إضافة إلى الإطلاع على الوضع الراهن للمستشفى ، ومناقشة ذلك بحضور مدير المستشفى الدكتور خالد العنزي والخلوص الى توصيات سيتم متابعتها في الإجتماعات اللاحقة .

وأشار العبيد بأن أعضاء المجلس التنفيذي قاموا بجولة ميدانية على اقسام المستشفى كلا بحسب ارتباطه بالإدارات والاقسام الفنية ، ومناقشة احتياجاتها وسبل توفيرها .

من جانبه ، التقى مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق بن دغيم الخمعلي ، خلال زيارته محافظ البكيرية المهندس صالح الخليفة ، حيث تم خلال اللقاء مناقشة الخدمات الصحية المقدمة ، والمشاريع الصحية المستقبلية بالمحافظة .

إكتب تعليقك