تعاملت إدارة حقوق وعلاقات المرضى بالمديرية العامة للشؤون الصحيةب منطقة القصيم مع 255 شكوى للمرضى وذويهم ، وذلك خلال الربع الثالث من العام الهجري 1436هـ .
وبيّن مدير إدارة حقوق وعلاقات المرضى بالمديرية الدكتور فضل بن عبدالرحمن الفضل ، بأن صحة القصيم كانت قد فعّلت أقسام وإدارات حقوق وعلاقات المرضى بالمستشفيات والمراكز التخصصية والصحية بالمنطقة ، بتوجيهات من المدير العام الأستاذ مطلق الخمعلي ، سعياً للوصول إلى رضا المريض وذويه .
واشار الفضل بأن إدارة حقوق وعلاقات المرضى تعاملت في الربع الثالث خلال الفترة من 1 رجب 1436هـ لغاية 29 رمضان 1436هـ ، في العديد من الجوانب المرتبطة بخدمة المرضى المنومين والمراجعين ، مبيناً بأن صحة المنطقة خصصت مشرفين لحقوق وعلاقات المرضى بالمستشفيات لتلقي الشكاوى والإقتراحات ومعالجتها .
من جانبه أكد ، نائب مدير إدارة حقوق وعلاقات المرضى بالمديرية الأستاذ غزاي الفريدي بأن الإدارة تعمل على تحليل ورصد الشكاوى الواردة من المستشفيات والمراكز الصحية المتخصصة ، مضيفاً بأن إجمالي الشكاوى التي تم إيجاد الحلول لها 176 شكوى فيما لاتزال بقية الشكاوى خاضعة للإجراءات التي تعمل عليها الإدارة بالتنسيق مع المستشفيات المعنية .