اختر لونك المفضل
2024-05-20

قائمة الجوال

حقوق وعلاقات المرضى بصحة القصيم تتعامل مع 255 شكوى خلال الربع الثالث

حقوق وعلاقات المرضى بصحة القصيم تتعامل مع 255 شكوى خلال الربع الثالث
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تعاملت إدارة حقوق وعلاقات المرضى بالمديرية العامة للشؤون الصحيةب منطقة القصيم مع 255 شكوى للمرضى وذويهم ، وذلك خلال الربع الثالث من العام الهجري 1436هـ .

وبيّن مدير إدارة حقوق وعلاقات المرضى بالمديرية الدكتور فضل بن عبدالرحمن الفضل ، بأن صحة القصيم كانت قد فعّلت أقسام وإدارات حقوق وعلاقات المرضى بالمستشفيات والمراكز التخصصية والصحية بالمنطقة ، بتوجيهات من المدير العام الأستاذ مطلق الخمعلي ، سعياً للوصول إلى رضا المريض وذويه .

واشار الفضل بأن إدارة حقوق وعلاقات المرضى تعاملت في الربع الثالث خلال الفترة من 1 رجب 1436هـ لغاية 29 رمضان 1436هـ ، في العديد من الجوانب المرتبطة بخدمة المرضى المنومين والمراجعين ، مبيناً بأن صحة المنطقة خصصت مشرفين لحقوق وعلاقات المرضى بالمستشفيات لتلقي الشكاوى والإقتراحات ومعالجتها .

من جانبه أكد ، نائب مدير إدارة حقوق وعلاقات المرضى بالمديرية الأستاذ غزاي الفريدي بأن الإدارة تعمل على تحليل ورصد الشكاوى الواردة من المستشفيات والمراكز الصحية المتخصصة ، مضيفاً بأن إجمالي الشكاوى التي تم إيجاد الحلول لها 176 شكوى فيما لاتزال بقية الشكاوى خاضعة للإجراءات التي تعمل عليها الإدارة بالتنسيق مع المستشفيات المعنية .

إكتب تعليقك