اختر لونك المفضل
2024-05-04

قائمة الجوال

ختام ناجح لدورة الإدارة والإشراف على عقود الصيانة بمستشفى الملك سعود بعنيزة

ختام ناجح لدورة الإدارة والإشراف على عقود الصيانة بمستشفى الملك سعود بعنيزة
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

اختتم مركز التدريب و التشغيل والصيانة بمستشفى الملك سعود بعنيزة ظهر اليوم الخميس الدورة التدريبيه الميدانيه في مجال (الإدارة والإشراف على عقود الصيانة) والتي استمرت ثلاث أيام , بحضور عدد من المهندسين من الإدارة العامة للشئون الصحية بمنطقة جازان وقد تناولت الدورة التي حاضر فيها المهندس صالح بن علي السويل بمتابعه من مدير عام الإدارة العامة للصيانة بوزارة الصحة المهندس مبارك بن مدخل الصاعدي وتحت اشراف وتوجيهات وكيل الوزارة المساعد للشئون الهندسية , تناولت عدد من المحاور من أهمها , الهدف العام والأهداف التفصيلية وأنواع الصيانة وأهمها وأهداف الصيانة والتجهيز والإعداد والاستلام والتسليم والمتطلبات العقدية ومعايير الجودة والجولات الميدانية والمراجعة والتدقيق للمستخلصات ومنظومة الصيانة والغرامات وحسميات المقاول .

وفي ختام الجولة التقى الجميع نائب مدير المستشفى سليمان الدبيبي ودارت حوارات ودية تركزت سبل تطوير أعمال التشغيل والصيانة في المرافق الصحية .. عقب ذلك تم تكريم المشاركين في الدورة .

يذكر أن الدورة تأتي بناء على خطة التدريب للإدارة العامة للصيانة بوزارة الصحة والتي تستهدف مشرفين أعمال الصيانة ليكون جزءا منها ميدانيا وذلك لأهمية الصيانة واعتبارها من المواضيع الهامة لتجاوز المعوقات ومواكبة التطور والتقدم الكبير من خلال التدريب على الادارة والإشراف على عقود الصيانة للمشرفين .

إكتب تعليقك