اختر لونك المفضل
2024-05-05

قائمة الجوال

خلال افتتاح ندوة طب الباطنة .. المدير العام يؤكد على المضي بدعم برامج مستشفى الملك فهد التخصصي لتعزيز طاقته السريرية

خلال افتتاح ندوة طب الباطنة .. المدير العام يؤكد على المضي بدعم برامج مستشفى الملك فهد التخصصي لتعزيز طاقته السريرية
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

أكد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق بن دغيّم الخمعلي ، بأن الشؤون الصحية ماضية في دعم برامج مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة ، وتعزيز طاقته السريرية لتقديم افضل البرامج العلاجية للمراجعين ، مشيراً إلى أهمية أن تكون كل الإجراءات والخطط المعمول عليها يجب ان تستهدف وتصل إلى مستوى رضا المرضى وهو الهدف الذي تنشده دائماً صحة القصيم .

وأضاف المدير العام ، بأن صحة المنطقة تعمل على منهجية واضحة وفقا لمؤشرات يتم رصدها من قبل المعنيين وبناءً عليها يتم اتخذا القرارات ، وتنعكس على مستوى الأداء والانتاجية ، لافتاً بأن الشؤون الصحية تعمل على برامج جديدة سيتم تطبيقها قريبا انطلاقاً من برامج وزارة الصحة المبنية على رؤية 2030 ، والتي ستحقق جودة عالية في مخرجات المنشآت الصحية بالمنطقة .

جاء ذلك ، بعد ان شهد المدير العام صباح اليوم ( الاربعاء ) فعاليات الندوة العلمية لمستجدات طب الباطنة والتي يقيمها مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة ، وتستهدف جميع الممارسين الصحيين ، بحضور مدير المستشفى الاخصائي عبدالعزيز الفوزان .

وتخلل الندوة كلمة للدكتور محمد السلطان رحب من خلالها بالمدير العام ، مثمناً له رعايته لهذه الندوة التي تستعرض الجديد في طب الباطنة ، موضحاً الى انها تسهم في رفع كفاءة المشاركين وتطوير مهاراتهم في هذا المجال .

وفي نهاية حفل الافتتاح كرم المدير العام الداعمين والمشاركين في الندوة نظير الجهود التي قاموا بها ..

إكتب تعليقك