اختر لونك المفضل
2024-05-19

قائمة الجوال

خلال ترؤسه إجتماعاً لتطوير أداء المستشفيات .. المدير العام يُشدد على مدراء المستشفيات أهمية المراقبة الميدانية لجميع الأقسام العلاجية

خلال ترؤسه إجتماعاً لتطوير أداء المستشفيات .. المدير العام يُشدد على مدراء المستشفيات أهمية المراقبة الميدانية لجميع الأقسام العلاجية
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

شدد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق بن دغيم الخمعلي على مدراء المستشفيات أهمية المراقبة الميدانية ، لجميع الأقسام العلاجية ، ورصد أدائها ، ومعالجة جميع الصعوبات التي قد تواجه مقدمي الخدمات الصحية ، لتظهر بالشكل المأمول والذي يحقق رضا المواطنين .

المدير العام ، كان أكثر وضوحاً وشفافية ، خلال اللقاء الذي جمع مساعدي المدير العام ومدراء المستشفيات ومدراء الإدارات بالمديرية مساء أمس الأثنين ، إذ أكد على مدراء المستشفيات على الشفافية ، بعد أن دعا بطرح جميع مالديهم من عوائق تواجه أنشطتهم وبرامجهم بالمستشفيات ، أمام الجميع ، ليتم إيجاد الحلول التي تكفل بمعالجتها ، لضمان تطوير برامج المستشفيات وخدماتها العلاجية .

وأشار المدير العام ، بأن الشؤون الصحية بالمنطقة ، حريصة على معرفة إحتياجات المستشفيات بالمنطقة ، وهي داعمة لها ، بهدف تذليل الصعاب التي تواجههم ورفع كفاءتها ، ويضيف ” مدراء المستشفيات يجب أن يكونوا ميدانيين ، بشكل أكبر للإشراف ومراقبة العمل ، ويقفوا على أداء الخدمات الصحية والظهور بها سعياً لكسب ثقة ورضا المواطنين ” ، لافتاً بأن الجولات الميدانية يجب أن تشمل جميع جوانب الخدمات في المستشفيات ، سواء في الأقسام العلاجية او الوقوف على تفعيل أدوار الشركات المتعاقدة مع المستشفيات وفقاً لما ورد في جميع بنود العقود المنصوص عليها ، مطالبا بالإستمرارية بتطبيق جميع معايير برامج مكافحة العدوى في جميع الأقسام بالمستشفيات .

وكان مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق بن دغيم الخمعلي قد ترأس مساء أمس الأثنين إجتماعاً ، لتطوير أداء المستشفيات بالمنطقة ، ضم مساعدي المدير العام ومدراء الإدارات بالمديرية بحضور مدراء المستشفيات المنطقة ، وذلك بقاعة الإجتماعات في مقر المديرية .

وأستعرض الإجتماع الوضع الراهن للخدمات الصحية المقدمة بمستشفيات المنطقة ، ودراسة إحتياجاتها من القوى العاملة ، وتحديد الملاكات الوظيفية للمواقع الصحية ، كما تخلل الإجتماع مداخلات لمساعدي المدير العام ومدراء المستشفيات ومدراء الإدارات المعنية بالمديرية لطرح الرؤى والأفكار التي تسهم في تطوير العمل بالمديرية والمستشفيات .











































إكتب تعليقك