اختر لونك المفضل
2024-05-03

قائمة الجوال

صحة القصيم تحصل على شهادة الآيزو في إدارة الجودة بالخدمات التغذوية

صحة القصيم تحصل على شهادة الآيزو في إدارة الجودة بالخدمات التغذوية
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

حصلت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة القصيم ممثلة بإدارة التغذية مؤخرا ، على شهادة الأيزو في ادارة الجودة بالخدمات التغذوية ،بعد اجتياز المتطلبات وتطبيق معايير الجودة و المواصفات العالمية الأيزو ٩٠٠١ : ٢٠١٥ م .

واعتبر مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق بن دغيّم الخمعلي الإعتماد الذي حصلت عليه الشؤون الصحية بأنه تتويج لجهود فريق العمل بإدارة التغذية ، كون هذا الإعتماد يسهم في تجويد أداء الخدمات التغذوية ، ويكون لها اثرا ايجابيا على الخدمات المقدمة للمرضى ، مضيفاً بأن صحة القصيم تحرص على توثيق ادائها بالشهادات العالمية والمحلية في جميع البرامج الصحية ، مشيراً بأن صحة المنطقة شهدت مؤخرا الحصول اعتمادات محلية وعالمية مرتبطة ببرنامج سباهي وبرنامج jci .

وكان مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة قد كرّم الأسبوع الماضي ، الزملاء من إدارة التغذية المساهمين في الحصول على شهادة الآيزو ، مشيدا بالجهود التي قاموا بها لتحقيق هذا التميز .

من جانبه ، ذكر مدير إدارة التغذية بصحة القصيم حمد القربان بأن هذا الحصول على شهادة الآيزو العالمية ، يأتي لأهمية الجودة بالإدارة التزاما بتقديم الحد الأقصى لكسب رضاء المرضى وتقديم الجودة في خدماتنا التغذوية والتثقيفية ومرتبط ارتباط وثيق بأهدف الجودة وفقاً للإستراتيجية والسياسات المتبعة بهذا الجانب .

وأشار القربان بأن الفريق الخاص بالجودة قام بعدة زيارات لأقسام التغذية وإدارة التغذية بالمديرية لمتابعة مدى تطبيق الإشتراطات والمعايير وتم منح الشهادة في تاريخ 1/11/2017م ، وهذا بلا شك سيكون له دورا في تحقيق الجودة في جميع الخدمات التغذوية .















إكتب تعليقك