اختر لونك المفضل
2024-05-17

قائمة الجوال

صحة القصيم تستعرض منجزات الوطن في اليوم الوطني

صحة القصيم تستعرض منجزات الوطن في اليوم الوطني
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

افتتح مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق بن دغيم الخمعلي ، المعرض الوطني لصحة القصيم بمناسبة اليوم الوطني الـ ٨٧ للمملكة العربية السعودية ، والذي يستعرض الإنجازات الوطنية والمشاريع الصحية ، ويستحضر ما تحقق للوطن من منجزات حضارية وتنموية واقتصادية .

وأكد المدير العام خلال افتتاحه للمعرض بان المواطن السعودي يشعر بالفخر والاعتزاز بمثل هذه المناسبات الوطنية لما تحقق للوطن العديد من المنجزات على جميع الاصعدة سواء المحلية أو العالمية .

وأشار المدير العام ، بان اليوم الوطني له أهمية كبيرة لاستذكار الدور البطولي لموحد هذه البلاد الملك عبدالعزيز – طيب الله ثراه – تحت راية واحدة هي راية التوحيد.

مبينا بأننا في هذا الوطن ننعم بالامن والامان ورغد العيش بكل مكان بوطننا الغالي ، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود – أيده الله – وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ال سعود.

وكانت الشؤون الصحية بالقصيم قد أبرزت مظاهر الاحتفاء باليوم الوطني الـ ٨٧ للمملكة في المديرية وجميع المواقع الصحية من المستشفيات والمراكز الصحية ، احتفاءا بهذه المناسبة العزيزة على الجميع .

إكتب تعليقك