اختر لونك المفضل
2024-05-18

قائمة الجوال

صيدلية تخصصي بريدة تقيم ملتقاها العلمي بحضور نخبة من المتحدثين‎

صيدلية تخصصي بريدة تقيم ملتقاها العلمي بحضور نخبة من المتحدثين‎
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
أقامت إدارة الرعاية الصيدلية في مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة تحت اشراف إدارة الرعاية الصيدلية بصحة القصيم فعاليات الملتقى العلمي للصيادلة للعام 1437 هـ وذلك بالتعاون مع إدارة التعليم الطبي المستمر والتدريب بالمستشفى بفندق الجولدن توليب ببريدة برعاية مساعد المدير العام للخدمات الطبية المساعدة الاستاذ خالد الحسينان ومدير الرعاية الصيدلية بصحة القصيم الاستاذ الحميدي الحربي ومديرة الرعاية الصيدلية بالمستشفى الدكتورة أريج الجاسر ومدير إدارة التعليم الطبي المستمر والتدريب الاستاذ بدر الحربي وبحضور نخبة من المتحدثين من عدد من مناطق المملكة .

حيث ناقش الحضور عدد من المستجدات في علم الصيدلة لمواكبة التطور المهني وبحث أبرز المهارات المهنية والمعرفية التي تجعل من علم الصيدلة مهما في القطاع الصحي سواء الجامعات والمستشفيات والهيئة العامة للغذاء والدواء . كما ناقش المتحدثين خلال الملتقى عدد من وسائل السلامة الوقائية لتجنب وقوع الاخطاء في الادوية

وتحدث خلال اللقاء مساعد المدير العام عن أهمية مثل تلك الملتقيات العلمية في تطوير العمل والجودة لدى منسوبي الصيدلة والتي تعود بالفائدة على المرضى ومستفيدي الخدمات الصحية بالمنطقة لما يمثله مثل هذه الملتقيات من تطوير للمعلومة والخبرات لدى الصيدلي بفضل تواجد عدد من الخبرات المتخصصة في هذا المجال .

كما تحدث خلال اللقاء مدير الرعاية الصحية بصحة القصيم قدم خلالها شكره لمنسوبي صيدلية تخصصي بريدة على الاهتمام بتفعيل مثل تلك الملتقيات التي يستفيد منها الصيادلة في تنمية المهارات الفنية والخبرات لتطوير العمل وتقديم خدمات صحية ذات جودة عالية .

كما تحدث خلال اللقاء نائب مدير الرعاية الصيدلية بتخصصي بريدة الدكتور يوسف الرشيدي رحب فيها بالحضور خلال هذا الملتقى والذي أكد خلاله أن الادارة حرصت من خلال اقامة الملتقى على مواكبة التطور المهني والذي يحتاج للتحديث المستمر للمعرفة والمهارات المهنية للصيدلة موضحا أن اللقاء حرصنا من خلاله على تنفيذ عدد من البرامج والتوصيات التي تعود بالنفع على منسوبي الصيدلة بالمنطقة .

وبنهاية اللقاء قامت ادارة الرعاية الصيدلية بتخصصي بريدة بتكريم عدد من الجهات والشخصيات الداعمة لاقامة هذا الملتقى بتقديم دروع تذكارية لهم بهذه المناسبة .

إكتب تعليقك