اختر لونك المفضل
2024-05-20

قائمة الجوال

ضمن فعاليات " قصيم النماء .. ومشاريع التنمية " .. مشروع مستشفى الصحة النفسية الجديد .. بداية مسار زوار معرض صحة القصيم للإطلاع على المشاريع الصحية

ضمن فعاليات ” قصيم النماء .. ومشاريع التنمية ” .. مشروع مستشفى الصحة النفسية الجديد .. بداية مسار زوار معرض صحة القصيم للإطلاع على المشاريع الصحية
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

من مشروع مستشفى الصحة النفسية بالقصيم ، يبدأ نائب المساعد للشئون الهندسية المهندس محمد عقلا العنزي ، مساره ليُطلع زوار معرض صحة القصيم المقام حاليا في مركز المعارض والمؤتمرات ، على أدق تفاصيل 47 مشروعا صحياً جاري تنفيذها ، وعن المراحل التي يمر بها ونسب الإنجاز عن كل مشروع ، بكل وضوح وشفافية .

زوار معرض صحة القصيم ، تركزت إهتماماتهم على مكونات المشاريع الصحية ، وما تم تنفيذه منها ، ونسب الإنجاز لكل مشروع ، من خلال مجسمات ومناظير تحاكي المشاريع الصحية بعد تنفيذها على أرض الواقع ، بوصف هندسي شاملا لها .

ويشير نائب المساعد للشئون الهندسية بصحة القصيم المهندس محمد بن عقلا العنزي ، بأن معرض صحة القصيم شهد زيارات عديدة من المواطنين ، بهدف الإطلاع على المشاريع الصحية الجاري تنفيذها بالمنطقة ، مبيناً بأن المعرض يقدم للزوار معلومة دقيقة تجاه المشاريع بعيدا عن الإجتهاد ، مدعومة بلغة الأرقام ، إضافة إلى شرح واف عبر المجسمات لعدد من المشاريع كمستشفى الصحة النفسية الذي تم تشغيله مؤخرا ، والمشاريع التي أعتمدت أخيرا للمنطقة كشروع مستشفى الولادة والأطفال بمحافظة عنيزة ومشروع الولادة والأطفال بمحافظة الرس ، إضافة إلى المشاريع الجاري تنفيذها في مدينة بريدة من تطوير للبنى التحتية بالمستشفيات والمراكز الصحية بمدينة بريدة والمحافظات والمراكز بالمنطقة .

إلى زيارة المعرض ومشاهدة تفاصيل هذه المشاريع .

إكتب تعليقك