اختر لونك المفضل
2024-05-18

قائمة الجوال

طلاب مدرسة الفيصلية الابتدائية زاروا مستشفى الشفاء‎

طلاب مدرسة الفيصلية الابتدائية زاروا مستشفى الشفاء‎
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

قام طلاب مدرسة الفيصلية الابتدائية بزيارة مستشفى الشفاء للنقاهة بمحافظة عنيزة يرافقهم المرشد الطلابي الأستاذ/ محمد الصويان ورائد النشاط الأستاذ/ عبدا لرحمن الحربي والأستاذ/ علي الشحيتان وتأتي هذه الزيارة ضمن تفعيل جانب العمل التطوعي .

حيث التقوا في بداية الزيارة بمدير المستشفى الأستاذ/ حصين بن صالح الموسى الذي رحب بهذه الزيارة متمنياً أن تحقق الهدف المنشود وشاكرا لإدارة المدرسة على هذه البادرة الجيدة والتي من شأنها أن تعزز لدى أبناءنا الطلاب حب العمل التطوعي .

وبعد ذلك قام الطلاب بالمرور على أقسام المستشفى برفقة رئيس قسم الخدمة الاجتماعية/ عبدالله المصري ورئيسة قسم التوعية الصحيه/ موضي العمران وشاهدو الخدمات المقدمة للمرضى من خلال قسم العلاج الطبيعي والذي قدم خلاله فني العلاج الطبيعي / علي الدليقان شرحاً مفصلا للطلبة عما يتم تقديمه للمرضى خلال القسم وكذلك قاموا بالمرور على قسم تنويم الرجال وزيارة المرضى وتقديم الهدايا لهم وقد قدم فني التمريض/ مشاري المطيري شرحاً عن الحالات المنومة بالقسم وما يقدم لهم من خدمات طبية .

الزيارة شملت قسم العيادات الخارجية وكذلك الصيدلية والسجلات الطبية حيث نال إعجابهم ما شاهدوه من خدمات تقدم للمرضى كبار السن .

وفي نهاية الزيارة قدم الطلاب عدداً من الكراسي المتحركة لخدمة المرضى .













إكتب تعليقك