اختر لونك المفضل
2024-04-28

قائمة الجوال

مدير الطب المنزلي يشكر مدير مستشفى الأسياح

مدير الطب المنزلي يشكر مدير مستشفى الأسياح
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
بعد ختام دورة (جودة فن التعامل والتوثيق الصحي) والتي اقيمت بمستشفى الأسياح العام الخميس الماضي الموافق 21/7/1437هـ. بقاعة التدريب بالمستشفى والتي نظمتها إدارة الطب المنزلي بالتعاون مع مستشفى الأسياح العام حيث تأتي هذه الدورة ضمن برامج إدارة الطب المنزلي والتي تشرف عليها وحدة التدريب والتطوير بالإدارة .

قدم الأخصائي خالد بن سليمان العثيم مدير ادارة الطب المنزلي بصحة القصيم شكره وتقديره لمدير مستشفى الأسياح العام على حسن الاستقبال والتنظيم وتجهيز القاعة على اكمل المواصفات والتي اعطت تمام الراحة للحضور والمحاضرين ، كما قدم شكره وتقديره لجهود قسم الطب المنزلي بالمستشفى ووحدة التدريب والتطوير بإدارة الطب المنزلي على ما بذلوه لإنجاح هذه الدورة .

وقد تضمنت الدورة محاضره عن التوثيق الصحي قام بإلقائها الأخصائي عبد العزيز المطيري من مستشفى الرس العام ، وكذلك محاضرة عن جودة فن التعامل ألقاها مدير المستشفى الأخصائي أول موسى الهزازي

وفي الختام رفع العثيم شكره وتقديره لسعادة مدير عام الشئون الصحية بالقصيم مطلق الخمعلي . ولسعادة مساعده للخدمات العلاجية الدكتور سلطان الشايع على دعمهم ومتابعتهم وحرصهم على تطوير الخدمات المقدمة للمرضى من خلال تدريب كوادر الطب المنزلي وتطويرها .



























إكتب تعليقك