اختر لونك المفضل
2024-05-19

قائمة الجوال

مدير عام الشؤون الصحية يتفقد مشروع البنية التحتية لمستشفى الملك فهد

مدير عام الشؤون الصحية  يتفقد مشروع البنية التحتية لمستشفى الملك فهد
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
قام مدير عام الشئون الصحية بمنطقة القصيم مطلق بن دغيم الخمعلي عصر اليوم الأحد بجولة تفقدية على مشروع البنية التحتية بمستشفى الملك فد التخصصي بمدينة بريدة للإطلاع على سير العمل وعلى ما وصلت له من مراحل تطوير والمساهمة في تسريع العمل فيها والذي سيحقق المأمول في تقديم الخدمات الصحية بالمنطقة بإذن الله.. ورافق سعادته في الجولة أخصائي أول خالد بن محمد العنزي نائب مدير مستشفى الملك فهد التخصصي والأخصائي عبد العزيز بن محمد الفوزان مدير مستشفى الولادة والأطفال بمدينة بريدة والدكتور عبدالله النصري المدير الطبي بمستشفى الملك فهد التخصصي والدكتور صالح التلال مدير إدارة التمريض بالمستشفى والمهندس أحمد السعدون مدير الصيانة الطبية بالمستشفى والمهندس أحمد الغنيم مدير إدارة المشاريع والصيانة بالمستشفى والمهندس فهد الضبيعي من إدارة المشاريع والصيانة والأستاذ محمد المزيني مدير مكتب مدير المستشفى ..

وقدم نائب مدير المستشفى خالد العنزي شرحا كاملا عن المشروع وعن ما تم انجازه حتى الآن وان العمل يسير بالمشروع وفق المخطط له وان هناك تشغيل قريب لعدد من الأقسام المرتبطة بالمريض والتي تم الانتهاء منها تقريبا وسوف تفتتح في وقت قريب إن شاء الله

وشملت جولة المدير أقسام العناية المركزة الجديدة واطلع على التجهيزات والترتيبات فيها قبل افتتاحها ووجه ببعض التوجيهات في توفير وتعديل بعض الإنشاءات التي ستوفر للمريض والزوار جودة طبية أفضل وبعد ذلك تجول في أقسام الباطنة للنساء والرجال التي يجري العمل فيها واطلع على التجهيزات والترتيبات ووجه ببعض الملاحظات التي تكفل جودة البنية .

وفي ختام الجولة عقد مدير عام الشئون الصحية بمنطقة القصيم مطلق بن دغيم الخمعلي اجتماع للتباحث حول العديد من المواضيع التي تهم مشروع البنية التحتية وان المستشفى يجب أن يعود للعمل مثل السابق وأفضل كواجهة متميزة لصحة المنطقة وصرح طبي عملاق .. كما ناقش مع مسئولي المستشفى اﻻحتياجات التي تعزز إمكانات اﻻرتقاء بالعمل نحو اﻷفضل والسعي إلى توفيرها بأسرع ما يمكن مشددا خلالها على ضرورة بذل المزيد من الرعاية والاهتمام وتشديد المتابعة والإشراف وحسن التعامل مع المريض والمراجع وان على كل من يعمل في المستشفى عليه أن يبذل كل ما يمكن ليتميز في عمله وبالتالي ترتفع جودة العمل والخدمة المقدمة .

وقد عبر نائب مدير المستشفى خالد العنزي عن سعادته بالجولة واهتمام رجل الصحة الأول في المنطقة مطلق الخمعلي وأثنى على مثل هذه الزيارات التي من شأنها تطوير العمل وان المستفيد الأول منها هو المريض والمراجع وان الدعم الكبير الذي يقدمه سوف يسرع من وتيرة العمل وانتهاء اعمال البنية التحتية في اقرب وقت بإذن الله .. مقدما شكره وشكر جميع العاملين في المستشفى لسعادته على هذا الاهتمام والمتابعه ٠










إكتب تعليقك