اختر لونك المفضل
2024-05-04

قائمة الجوال

مدير مستشفى الملك فهد يدشن فعالية يوم التمريض الخليجي

مدير مستشفى الملك فهد  يدشن فعالية يوم التمريض الخليجي
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

دشن مدير مستشفى الملك فهد التخصصي الاستاذ خالد بن نايف الخيطان معرض يوم التمريض الخليجي في الصالة الرئيسية بالمستشفى بحضور مساعد المدير الاستاذ خالد العنزي و المدير الطبي الدكتور عبدالله النصري وعدد من مدراء الادارات والاقسام بالمستشفى . وقام الخيطان بقص شريط المعرض بحضور مدير إدارة التمريض الاستاذ وليد الدخيل الله بعد ذلك قاموا بالتجول في الاقسام المشاركة بالمعرض حيث اشتملت الفعالية على تواجد لأركان دول الخليج العربي وشملت السعودية والامارات الكويت والبحرين وقطر وعمان وقدم كل قسم معلومات عن التمريض الخليجي وتاريخه والجهود التي بذلت في خدمة المرضى بمجال التمريض .

كما اطلع الخيطان على عدد من البرامج التي تقدمها ادارة التمريض والتي تسعى من خلالها لتطوير عمل التمريض والجودة في خدمة المرضى والمراجعين .

من جانبه قدم مدير ادارة التمريض الاستاذ وليد الدخيل الله شكره وتقديره لمدير المستشفى وكافة الحضور على الدعم والاهتمام بتفعيل مثل تلك المناسبات والفعاليات التي توضح الجهود والخدمات المقدمة لخدمة المرضى من طاقم التمريض بالمستشفى كما أثنى على دعمه لهذه الفكرة والتي عبرنا فيها بالفعالية عن اللحمة الخليجية في مثل تلك الايام التوعوية .

























إكتب تعليقك