اختر لونك المفضل
2024-05-17

قائمة الجوال

مدير ومسؤولو مستشفى الملك سعود بعنيزة يشيدون برؤية المملكة 2030

مدير ومسؤولو مستشفى الملك سعود بعنيزة يشيدون برؤية المملكة 2030
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

أشاد مدير ومسؤولو مستشفى الملك سعود بعنيزة برؤية المملكة 2030 , مؤكدين بأن صاحب السمو الملكى الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع قدم رؤية اقتصادية واضحة ستحدث نقلة نوعية للمجتمع السعودي .

” وطن الطموح ”

في البداية قال مدير مستشفى الملك سعود بعنيزة الدكتور عبدالله بن ابراهيم الموسى بأن سمو ولي ولي العهد قدم مشروع أستطيع وصفه بمشروع وطن الطموح ومشروع التحديات للاقتصاد السعودي معتمداً في ذلك بعد الله تعالى على سواعد أبناء وطننا الكبير المملكة العربية السعودية .. وأضاف الدكتور الموسى بالقول : بأن الرؤية مبشرة بالخير وستحقق بمشيئة الله تعالى رفاهية للمواطن , وستساهم كرافد قوى لشباب هذا الجيل والأجيال القادمة وستكتب تاريخًا جديدًا للمملكة , مردفاً أن رؤية سمو ولي ولي العهد ستحدث نقلة هائلة تدفع المملكة نحو عالم الكبار من الدول الاقتصادية مشيداً بالنظرة الثاقبة الذكية المستقبلية لسمو الكريم .. ورفع الدكتور الموسى في ختام حديثه بإسمه ونيابة عن منسوبي مستشفى الملك سعود بعنيزة التهنيئة للقيادة الرشيدة وللشعب السعودى كافة , داعياً الله تعالى بأن تحقق الرؤية كافة أهدافها وأن يساهم الجميع من أبناء الوطن في تفعيل هذه الرؤية المباركة .

” الرؤية سترفع معدل الأداء والأنتاجية ”

من جانبه قال نائب مدير مستشفى الملك سعود بعنيزة الاستاذ صالح بن ابراهيم الصيخان بأن الجميع من أبناء المملكة استبشرت خيراً بحديث سمو ولي ولي العهد الذي كان حمل الوضوح في الرؤى والشفافية للجميع , والذى أستهله بإعطاء لمحات وافية عن الوضع الحالي الذي تعيشه مملكتنا الغالية , وما تواجهه من تحديات كبيرة .. وأضاف الصيخان أن سمو ولي ولي العهد أوضح بأننا قادرون على التحول وتحقيق طموحاتنا , ومواجهة التحديات وتجاوزها , ولن يتأتى ذلك إلا بتكاتف الجميع وقبول التغيير , والتغيير هُنا كما هو معروف ظاهرة لا تحظى بالقبول دائماً ولكن في هذا المشروع على المجتمع أن ينظر إلى التغيير كونه إنجازاً عظيماً هدفه مصلحة الوطن والمجتمع مقترنا بحلم ورؤية وطنية يجب أن تتحول إلى حقيقة .. وأشار الصيخان بأن رؤية سموه تحمل جوانب هامة جداً ومنها التركيز على مكافحة الفساد ومعالجة هذه الآفة والحد من الهدر الحكومي وأن المملكة وما تحملة من ثقل اقتصادي تستحق اكبر من ذلك .

” الرؤية تتيح فرص عمل للشباب والشابات السعوديين”

من جانبه أشار مساعد نائب مدير مستشفى الملك سعود بعنيزة الاستاذ سليمان الدبيبي بأن رؤية المملكة 2030 سترفع معدل الأداء والأنتاجية ، وستحقق الخطط المرسومة وستتيح فرص عمل للشباب والشابات السعوديين, غلي جانب كونها تعطي جانب المحاسبة لكل مسؤول عن المشاريع وتنفيذها , الأمر الذي يتيح المجال لإنجاز خطط الوزارات وعدم تعثرها.

” الرؤية داعم أساسي للصادرات”

مدير إدارة الجودة بمستشفى الملك سعود الاستاذ عايد الرشيدي قال أن رؤية المملكة العربية السعودية ركزت على دعم الصادرات وزيادة الإيرادات والتوجه الاستثماري الذي يقود إلى تنويع مصادر الدخل ، فالنظرة المنشودة الآن جعلت قيادتنا اعزها الله تتحرك بخطط تواكب إمكانية تحديد الأهداف التي من الممكن تحقيقها بحلول عام ٢٠٣٠ بالرغم من التحديات الجانبية التي تعوق التنمية الشاملة ، فتحديد الأولويات في عمليات الصرف والاستهلاك المتنوعة على قطاعات الدولة العسكرية والمدنية تؤهلنا إلى زيادة الإنتاجية بفكر استثماري يعود للوطن والفرد بالنفع والفائدة التي تسعى لها الدولة ، فهو انعكاس متجدد ومستمر لما تمثله قيمة المواطن والمواطنة عند ولاة أمرنا.

” تكفل لكل سعودي الأمان والاستقرار”

كما تحدث مدير إدارة التمريض بمستشفى الملك سعود الاستاذ عوض الحربي بقوله : إن الرؤية الجديدة للمملكة والتي اطلقها سمو ولي ولي العهد تستشرف مستقبل المملكة العربية السعودية لتكون عبر استراتيجيات واقعية وخطط تنفيذية وبرامج زمنية ومقاييس أداء وعمل مؤسسي وجماعي للوصول إلى نتائج نطمح من خلالها إلى جني ثمار الإصلاحات التي يجري تنفيذها اليوم لنا ولأبنائنا وللأجيال المقبلة ، فهي تكفل لكل سعودي الأمان والاستقرار والعيش الكريم والإحساس الصادق بالعدالة وتعميم النزاهة ومكافحة الفساد.

إكتب تعليقك