اختر لونك المفضل
2024-05-06

قائمة الجوال

مركز فيصل بن مشعل لعلاج العقم لتخصصي بريدة يستأنف عمليات الدعامة القضيبية في مركز العقم

مركز فيصل بن مشعل لعلاج العقم لتخصصي بريدة يستأنف عمليات الدعامة القضيبية في مركز العقم
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

امتدادا للعمليات الجراحية النوعية التي يقوم بها مركز فيصل بن مشعل لعلاج العقم على مدى سنوات استأنفت هذا الأسبوع عمليات زراعة الدعامات القضيبية بالمركز حيث قام الطاقم الطبي يوم السبت الماضي بإجراء عمليتان لزراعة الدعامة في المرضى مما استدعى الفريق الطبي لإقرار العملية للمرضى .

وكانت العمليات قد أجريت بقيادة الاستشاري محمد الفراس رئيس وحدة أمراض الذكورة بالمركز والدكتور محمد نبيل المصري أخصائي أمراض الذكورة والدكتور بدر الحربي استشاري المسالك وأمراض الذكورة بجامعة القصيم والدكتور محمد عبدالله استشاري المسالك البولية والدكتور بشار عبداللطيف رئيس قسم المسالك البولية بالمستشفى .

من جانبه أكد المدير الطبي للمركز الدكتور أنس سعدية أن مثل تلك العمليات تعتبر من العمليات النوعية التي تميز بها المركز وشهدت ولله الحمد نجاحا لدى المرضى بفضل الله ثم جهود الطاقم الطبي المتميز الذي يمتلكه المركز وكذلك الدعم والاهتمام الذي نجده من قبل مدير المستشفى الاخصائي عبدالعزيز بن محمد الفوزان الذي تابع بنفسه استئناف تلك العمليات وخدمة المرضى من خلالها والذي كان له دور بأن يكون المركز رائدا في مجال أمراض العقم والذكورة .

وأثنى الدكتور أنس على الحرص من قبل الفريق الطبي على إجراء تلك العمليات بكل دقة مع الجهود المشتركة مع الإدارة الطبية بالمستشفى وكذلك قسمي التمريض والتخدير خلال تلك العمليات .

إكتب تعليقك