اختر لونك المفضل
2024-05-05

قائمة الجوال

مستشفى الشفاء ينفذ البرنامج الترفيهي الأول لعام 1439 هـ

مستشفى الشفاء ينفذ البرنامج الترفيهي الأول لعام 1439 هـ
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

نفذت إدارة التوعية الدينية بمستشفى الشفاء بعنيزة برنامج مرضى الإقامة الطويلة الترفيهي الأول لعام 1439 هـ أول أمس وذلك في بيت الحمدان التراثي بعنيزة، بحضور مدير إدارة التوعية الدينية بصحة القصيم الدكتور إبراهيم العيادة وبالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية ممثلة بدار الرعاية الاجتماعية بعنيزة، وقد تجول المرضى في المنتزه وأطلع الجميع على تراث الآباء والأجداد وكانت الفرحة تعلوا محياهم.

وأوضح مدير مستشفى الشفاء بالإنابة نزار بن محمد المغيولي أن البرنامج يهدف إلى كسر الروتين اليومي للمرضى والترويح عن أنفسهم، مما ينعكس إيجابياً على صحتهم وبالتالي يساهم في عملية تماثلهم للشفاء.

وبيّن مدير إدارة التوعية الدينية بصحة القصيم الدكتور إبراهيم العيادة أنه تمت تهيئة كل الظروف والإمكانات اللازمة لخدمة هؤلاء المرضى وذلك من خلال توفير سيارة نقل خاصة.

وأشار مدير إدارة التوعية الدينية بالمستشفى عبدالعزيز الحمّاد إلى استمرارية مثل هذه البرامج التي تعود بالنفع للمرضى وتساهم في تحسين صحتهم.

وفي ختام البرنامج قدم مدير المستشفى شكره لإدارة التوعية الدينية بصحة القصيم والقائمين على هذا البرنامج من الأطباء والممرضين والمشرفين والسائقين.

إكتب تعليقك