اختر لونك المفضل
2024-05-02

قائمة الجوال

مستشفى الصحة النفسية بالقصيم يقيم حفل معايدة لمنسوبيه

مستشفى الصحة النفسية بالقصيم يقيم حفل معايدة لمنسوبيه
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

كتب : حمود الفهيدي

أقام مستشفى الصحة النفسية بالقصيم صباح اليوم الأحد حفل معايدة لمنسوبي المستشفى بمناسبة عيد الأضحى المبارك والعودة لأداء العمل بعد التمتع بأيام الإجازة التي قضاها منسوبو المستشفى .

وحضر هذا الاحتفال جميع منسوبي المستشفى من أطباء وفنيين وإداريين في مقدمتهم المشرف العام على برنامج التشغيل الذاتي و مدير مستشفى الصحة النفسية بالقصيم الدكتور عبدالاله بن محمد الحديثي ونائب مدير المستشفى المكلف عبدالعزيز المجيدل ومدير الخدمات العلاجية بالمستشفى الدكتور نبيل الرويس ومدير الطب النفسي بالمستشفى الدكتور ياسر الحربي , هنأ د. الحديثي الجميع بعيد الأضحى المبارك داعياً الله سبحانه وتعالى أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال ، وأن يعيده على الأمة الإسلامية باليمن والبركات، ومن جانبه بارك الدكتور الحديثي للقيادة الحكيمة والشعب السعودي وجميع القطاعات المشاركة في حج هذا العام 1438ه نجاح حج هذا العام , مؤكداً أن هذا النجاح ما كان ليتحقق لولا توفيق الله عز وجل ثم بفضل الجهود الجبارة التي سخرتها المملكة العربية السعودية لضيوف بيت الله الحرام، وقد تبادل الجميع التهاني والتبريكات بهذه المناسبة المباركة . وأكد المشرف العام على التشغيل الذاتي الدكتور الحديثي على أهمية خدمة النزلاء والمراجعين وتقديم أفضل الخدمات الصحية لهم .

واشتمل حفل المعايدة الذي أقيم عند الساعة العاشرة صباحاً في قسم التغذية لمنسوبي المستشفى تم توزيع الحلوى للمرضى والزوار .

































































إكتب تعليقك