اختر لونك المفضل
2024-04-27

قائمة الجوال

مستشفى الصحة النفسية بـ القصيم يكرم ١٦ متقاعدا من منسوبيه

مستشفى الصحة النفسية بـ القصيم يكرم ١٦ متقاعدا من منسوبيه
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

احتفى مستشفى الصحة النفسية بـ القصيم بموظفيه اليوم الذين أحيلوا إلى التقاعد ، بحضور مدير إدارة الصحة النفسية والإجتماعية بصحة القصيم / أحمد بن صالح البراك ومدير المستشفى بالنيابه أ. علي بن عبدالعزيز الغيث و مساعد مدير مستشفى الولادة والأطفال ببريدة أ. عبدالعزيز الكوير ورؤساء الأقسام و العاملين في الأقسام الفنيه والإدارية . وذلك في القاعه الرئيسيه ( المسرح ) بـمبنى العيادات الخارجية .

وأوضح مدير المستشفى بالنيابه أ. علي الغيث في كلمة له خلال الحفل المعد لهذه المناسبة أن المتقاعدين أكملوا بكل كفاءة مشوارهم الوظيفي وقاموا بالدور المناط بهم بوفاء وإخلاص , مقدماً شكره وتقديره للمتقاعدين على ما قدموه من عمل دؤوب, متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مرحلة حياتهم القادمة ، مؤكداً أن ذكراهم ستبقى خالدة وزمالتهم مستمرة .

وقال الغيث ” إن شريعتنا الإسلامية السمحة حثتنا على الوفاء وتعلمنا من قيادتنا الحكيمة التقدير والتكريم لمن بذل وأخلص وأعطى وما هذا التكريم إلا لمسة وفاء وجزء بسيط من رد الجميل لهؤلاء الزملاء عرفاناً لجهودهم التي بذلوها في مسيرة العمل الصحي خلال فترات طويلة من العمل الجاد والتفاني والإخلاص في إنجاز مهامهم الوظيفية التي كان لها الأثر الإيجابي وأسهمت ولله الحمد في تطوير مستوى الأداء .

وعبر أ. علي بن صالح الطارف في حديثه نيابة عن المتقاعدين عن شكرهم وتقديرهم لإدارة المستشفى على تكريمهم , مؤكدين على وفائهم وعلى هذا التكريم المتميز مؤكدا أن ذلك لايستغرب من إدارة مثاليه تعودنا منها الوفاء دوماً وكذلك لاننسى تقدير زملائنا لنا من هم على رأس العمل بالحضور والتكريم ، وفي ختام الحفل قُدمت الهدايا والدروع التذكارية بهذه المناسبه بعدها تناول الجميع المرطبات على شرف المحتفى بهم .



























































إكتب تعليقك