اختر لونك المفضل
2024-05-20

قائمة الجوال

مستشفى الصحة النفسية شارك في معرض جامعة القصيم " صحتك النفسية "‎

مستشفى الصحة النفسية شارك في معرض جامعة القصيم ” صحتك النفسية “‎
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
شارك مستشفى الصحة النفسية بالقصيم ضمن حملة جامعة القصيم بـعنوان ( صحتك النفسية ) الذي نظمه النادي الطلابي بـالجامعه ممثلاً في طالبات الدفعة الخامسة في كلية الطب ..

وذلك في مـجمـع العثيم مول بمدينة بريدة لمدة ثلاثةِ أيام من يوم الخميس الفائت الثاني والعشرون من شهر جمادى الثانية حتى يـوم أمس السبت ، وبحضور المشرف العام على التشغيل الذاتي ومدير مستشفى الصحة النفسية بالقصيم الدكتور عبدالإله بن محمد الحديثي ووكيلة كلية الطـب في جامعة القصيم د . إبتهال المقبل ، هذا وقد شارك مستشفى الصحة النفسية في حملة ” صحتك النفسية ” من خلال تواجد طبيبه نفسيه واخصائيه نفسيه وكذلك إجتماعيه وتخاطب وأيضاً طب نفسي أطفال” طيلة أيام إقامة المعرض في مجمع العيثم مول ، وقد شهد المعرض حضور كثيف من الزوار للإستفسار والإستشاره .

وقام مستشفى الـصحة النفسية بـالتعاون مع طالبات كلية الطب بـجامعةالقصيم بتوزيع البروشورات الصحية والتوعوية على الـزوار، وكذلك تقديم النصائح والمشورات الطبية لهم خلال هذا المعرض.

الدكتور عبدالإله الحديثي أكد أن مستشفى الصحة النفسية حريص جداً على توعية الجمهور والوصول إلى جميع شرائح المـجتمع في الأماكن التي في الغـالب يتواجدون فيها ، وأضاف د. الحديثي ” نحاول إيصال رسالة التوعية الصحية للأمراض النفسية والوقاية منها بـشكل عام إلى المجتمع في عدة طرق من ضمنها التعاون مع الجهات ذات العلاقة والمعارض التوعوية في المجمعات التجارية ، طبعاً كان لنا تعاون إيجابي ومهم مع النادي الطلابي في كلية الطب بجامعة القصيم .

منوهاً أن التعاون بين المستشفى وجامعة القصيم ممثلاً في كلية الطب قائم ومستمر وكذلك فعّال هدفه توعية المجتمع والحرص على تنمية قدرات طالبات الطب في الجامعة بالتوعية وتهيئه الأجواء لإنشاء طبيبات المستقبل ليتم تدريبهم ع توعية المجتمع في الميدان .. نحن قدمنا جميع الدعم للنادي الطلابي من خلال تكليف أخصائيات الخدمة النفسية وطبيبات من الطب النفسي

وأخصائيات نفسيات تخصص ” أطفال ” وأخصائيات تخاطب ، هدفهن أن تكون جميع الإستشارات متخصصه تخصصات دقيقه موجوده في المعرض طيله أيام إقامته لخدمة الزائرات ، كما شكر مدير مستشفى الصحة النفسية د . الحديثي وكيلة كلية الطب في جامعة القصيم د. إبتهال المقبل وكذلك طالبات الدفعة الخامسة في الكلية على جهودهن المتميزه وتطوعهن في توعية المجتمع .

من جانبه قدمت الدكتوره إبتهال المقبل وكيله كلية الطب شهادة شكر وتقدير لمدير مستشفى الصحة النفسية د. عبدالإله الحديثي على دعم إدارة المستشفى طالبات كلية الطب في جامعه القصيم وتنمية قدراتهن وتطوير مهاراتهن من خلال مشاركتهن مع عنصر الخبره في هذا المجال وممارسة مهنتهن في الميدان .



إكتب تعليقك