اختر لونك المفضل
2024-05-13

قائمة الجوال

مستشفى الصحة النفسية يدرب العاملين على إستخدام وسائل السلامة ..‎

مستشفى الصحة النفسية يدرب العاملين على إستخدام وسائل السلامة ..‎
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
نظم مستشفى الصحة النفسية بالقصيم ممثلاً بقسم الأمن والسلامة محاضرة ” إستخدام وسائل السلامة ” ضمن الأنشطة التدريبية التي تستهدف العاملين في قسم الأمن والسلامة وكافة العاملين من الإداريين والفنيين بالمستشفى وذلك في القاعة الرئيسية وبحضور نائب مدير المستشفى علي الغيث والمساعد الإداري والمالي فهد أبو قريحة ورؤساء الأقسام بالمستشفى .

وقد المحاضرة مدرب السلامة بإدارة الطوارئ بصحة القصيم فراج الزنيدي ومشرف الأمن والسلامة في مستشفى الملك سعود بعنيزة بندر بن سليمان الخليفي ” تناول فيها نقاط مهمة في اتخاذ الخطوات حال وقوع الحريق وإتباع أنظمة الأمن والسلامة في حال حريق في أحد أقسام المستشفى وطريقة إستخدام وسائل السلامة .

وتطرق المحاضر الزنيدي إلى طرق الإخلاء من خلال العرض المرئي الذي شمل أيضاً كيفية التعامل مع أدوات السلامة والإطفاء في جميع أنواعها ..

ومن جانبه أكد نائب مدير المستشفى علي الغيث أهمية التعرف وإتباع بروتوكول أنظمة الأمن والسلامة من قبل العاملين في المنشأت الصحية وكذلك تفعيل دور الوقاية من الحرائق .

منوهاً بأهمية إقامة مثل هذه الدورات وورش العمل التي توعي وتدرب العاملين في المستشفيات في كيفية التعامل مع الحرائق لاقدر الله .

وفي ختام المحاضرة قدم نائب مدير المستشفى علي الغيث شهادة شكر وتقدير للمحاضر مدرب السلامة بإدارة الطوارئ بصحة القصيم فراج الزنيدي ومشرف الأمن والسلامة في مستشفى الملك سعود بعنيزة بندر الخليفي وذلك نظير جهودهما في توعية وتدريب العاملين في المنشأت الصحية على الطرق السليمه والصحيحة لإستخدام وسائل السلامة .


إكتب تعليقك