اختر لونك المفضل
2024-04-28

قائمة الجوال

مستشفى الولادة يكرم الدكتور اشرف عبدالباسط

مستشفى الولادة يكرم الدكتور اشرف عبدالباسط
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

كرّم مدير مستشفى الولادة والاطفال ببريدة الصيدلي حمد بن براك الشمري مساء الأحد الموافق 8/7/ 1439 الدكتور اشرف محمد عبدالباسط أحد الأطباء في قسم الجودة بالمستشفى والذي انتهت فترة عمله التي دامت لأكثر من 36 عاما كان خلالها من الاطباء الذين كانت لهم بصمات كبيرة في تقديم الخدمة المطلوبة وكان مثلا للطبيب المخلص في عمله .

وذلك بحضور المدير الطبي بالمستشفى الدكتور عبدالباسط دياب وكذلك حضور مساعد مدير المستشفى للخدمات الإدارية والتشغيل عبدالعزيز محمد الكوير وكذلك حضور مدير العلاقات والإعلام بصحة القصيم أحمد البلهان ومدير التواصل بصحة القصيم عبدالله النقيدان والزميل محمد الدباسي احد منسوبي صحة القصيم .

من جانبه قدم مدير المستشفى شكره وتقديره للدكتور اشرف محمد عبدالباسط على ماقدمه من جهود وخدمات للمرضى خلال فترة عمله بالمستشفى والتي كانت بشهادة الجميع نموذج مثالي للطبيب المخلص بعمله متمنيا له التوفيق في حياته المستقبلية والشخصية .

كما أكد المدير الطبي بالمستشفى الدكتور عبدالباسط دياب أن هذا أقل مايقدم للدكتور اشرف والذي خدم سنوات طويلة بدأها في مركز صحي حنيظل عام 1402 وأنهاها بالمستشفى عام 1439 وكان من الاطباء الذين كانت لهم بصمات ناجحة في تطوير العمل وتقديم الخدمات الصحية اللازمة للمرضى ومعتبر أن هذا التكريم للدكتور يأتي وفاء من إدارة المستشفى ومن زملائه منسوبي المستشفى بعد نهاية خدمته والتي نتمنى أن يكون بصحة وعافية في حياته المقبلة .

وفي بادرة جميلة قام منسوبي المستشفى بتقديم الهدايا والدروع للدكتور بمناسبة نهاية عمله بحضور جميع رؤساء الأقسام بالمستشفى وبعض الموظفين والتي تخللها كلمات من زملاء الدكتور والتي أكدوا فيها جميعا على أن الدكتور أشرف كان مثالا للموظف المخلص بعمله والذي تعلموا منه كثيرًا .











إكتب تعليقك