اختر لونك المفضل
2024-05-10

قائمة الجوال

نظمته إدارة تعليم محافظة الرس .. مستشفى الصحة النفسية يشارك في معرض " معاً لبناء جيل واعد "

نظمته إدارة تعليم محافظة الرس .. مستشفى الصحة النفسية يشارك في معرض ” معاً لبناء جيل واعد “
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
شارك مستشفى الصحة النفسية بالقصيم في معرض ” معاً لبناء جيل واعد ” والذي أقامته إدارة تعليم في محافظة الرس ممثلة بقسم التوجيه والإرشاد وذلك بالقاعات التعليمية .

المعرض تم إفتتاحه من قبل وكيل محافظة الرس ماجد بن حسين العساف وبحضور مدير التعليم الدكتور خليفة المسعود ومديري الدوائر الحكومية . والمساعدين والمشرفين التربويين

وأوضح مدير التعليم المسعود، أهمية المعرض لما له من صلة فعالة بمتطلبات الفرد والمجتمع والذي يهدف إلى مساعدة الطالب لاختيار مستقبله الوظيفي والتعليمي وتبصيره بالفرص المتاحة في ضوء الخطط التنموية التي تضعها الدولة. كما أنه يمثل أحد الوسائل الهامة في حماية النشء من الأفكار المنحرفة لما يضمه من برامج تربوية أقرتها وزارة التعليم .

مثمناً لمستشفى الصحة النفسية بـالقصيم وجميع الجهات المشاركة مبادرتها الفعالة لتنمية أواصر الشراكة ودورها المجتمعي بما يخدم الطالب والطالبة .

مقدماً شكره لإدارة مستشفى الصحة النفسية في القصيم على جهودهم الفعالة والمتواصلة بما يحقق الفائدة للطلاب .

من جهته أعرب المشرف العام على التشغيل الذاتي ومدير مستشفى الصحة النفسية بـالقصيم الدكتور عبدالإله بن محمد الحديثي عن شكره وتقديره لمسئولي إدارة التعليم في محافظة الرس وفي مقدمتهم مدير التعليم الدكتور خليفه المسعود على دعوة مستشفى الصحة النفسية للمشاركة في المعرض وتقديم الإستشاره من قبل المختصين من المستشفى طيلة أيام المعرض ، وتقديم البرامج الـهادفة لحماية أفكار ابنائنا الطلاب والطالبات داعياً الله عز وجل أن يديم على بلادنا أمنها ورخائها واستقرارها .









إكتب تعليقك