كتب : حمود الفهيدي
أقام مستشفى الصحة النفسية بالقصيم ممثلاً بــــقسم التعليم والتدريب ورشة عمل قدمها الدكتور في إدارة الجودة الشاملة والمدرب المعتمد محمد العواد تحت مسمى خدمة العملاء في القطاع الصحي ” الإقناع والإتصال ” بقاعة التدريب بمبنى العيادات بالمستشفى .
وتستهدف الورشة جميع الموظفين في المستويات الإدارية والفنية المختلفة .
وكانت أبرز محاور ورشة العمل التي تطرق إليها الدكتور محمد العواد ” واقع خدمة العملاء , الخطوات الثلاثة لتقديم خدمة متميزة للعملاء ، تعزيز ثقافة خدمة العملاء في المستشفيات ، بالإضافة إلى مبادئ خدمة العملاء وكذلك العوامل المؤثرة على خدمة العملاء .
كما تحدث الدكتور العواد خلال ورشة العمل عن مقومات نجاح إدارة خدمة العملاء مع أساليب الإهتمام بالعملاء مع توضيح وسائل الإقناع والإتصال .
وفي ختام ورشة العمل كرم مستشار مدير المستشفى أ.صالح الناصر الدكتور محمد العواد مقدماً له شكر وتقدير إدارة المستشفى ومنسوبيها على ما قدمه من خلال و رشة العمل وتألقه وإبداعه في تقديم البرنامج .