اختر لونك المفضل
2024-05-18

قائمة الجوال

وفد مكافحة العدوى يطلع على تطبيق المعايير في تخصصي بريدة

وفد مكافحة العدوى يطلع على تطبيق المعايير في تخصصي بريدة
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

قام وفد من مكافحة عدوى المنشآت الصحية بزيارة لمستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة حيث كان في استقبالهم مدير المستشفى الاخصائي عبدالعزيز بن محمد الفوزان الذي رحب بهم مؤكدا أن المستشفى يسعى للوصول لتطبيق أعلى المعايير في هذا الجانب باذن الله . وكان الوفد ضم كلا من مدير إدارة مكافحة عدوى المنشات الصحية في مكة المكرمة الدكتورة ثريا أحمد والاستاذ احمد ال صالح من ادارة مكافحة عدوى المنشآت الصحية في وزارة الصحة والدكتور أسامة رشدي رئيس قسم مكافحة عدوى المنشآت الصحية بحفر الباطن .

حيث قام الوفد بالاطلاع على تطبيق المستشفى للمعايير الاساسية في مكافحة العدوى والاطلاع على التقييم في تطبيق المعايير الذي تحصل عليه المستشفى . وقاموا بجولة في كافة الاقسام بالمستشفى الطبية والادارية ورافقهم خلال الجولة مدير قسم مكافحة العدوى الدكتور بدر المحرول الذي قدم الشكر للوفد على الاهتمام والمتابعة في مجال تطبيق المعايير الذي نسعى من خلاله للوصول للجودة العالية في سبيل حماية المرضى والمراجعين باذن الله .

كما قدم المحرول شكره لمدير المستشفى الاخصائي عبدالعزيز بن محمد الفوزان الذي رحب بالوفد الزائر للمستشفى وأبدى اهتمامه الكبير في سبيل حصول المستشفى على درجة عالية في التقييم العام لمكافحة العدوى .

واثنى المحرول على متابعة مدير إدارة مكافحة العدوى بصحة القصيم الاستاذة عفاف بنت ابراهيم الرشيدي ودعمها لنا في تحقيق تطلعات الوزارة .

إكتب تعليقك