اختر لونك المفضل
2024-05-03

قائمة الجوال

400 زائر لمعرض الصحة النفسية التوعوي بمجمع عنيزة مول .

400 زائر لمعرض الصحة النفسية التوعوي بمجمع عنيزة مول .
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

كتب : حمود الفهيدي

نظم مستشفى الصحة النفسية بالقصيم يومي الجمعة والسبت الماضيين فعاليات ومعرض توعوي وإستشاري بمناسبة اليوم العالمي للتوحد والعالمي للصحة 2018م بمجمع العثيم مول في عنيزة ..

وذلك بحضور مدير مركز التوحد واضطربات النمو والسلوك ومدير إدارة الجودة بالمستشفى الدكتور محمد العيدي , ومشاركة أطباء مختصين وكذلك اخصائيين من الخدمة النفسية والاجتماعية والتغذية وخدمات التمريض .

جاء تنظيم المعرض التوعوي كمشاركة من المستشفى في اليوم العالمي للتوحد واليوم العالمي للصحة للتوعية بأهمية هذه الفئة الغالية وتفعيل الدور التوعوي للمستشفى في المجتمع ونشره بين فئات المجتمع المختلفة لتفهم اختلاف اضطراب أطفال التوحد وتقبلهم وطرق التعامل معهم. إضافة إلى التنبيه لأهمية تحسين حياة الأطفال والبالغين وأسرهم الذين يعانون من هذا الاضطراب , وكذلك توعية أفراد المجتمع وزوار المول بأهمية الحفاظ على الصحة العامة للجسم وذلك من خلال تواجد وحضور اخصائيين في التغذية وتجهيز ركن خاص يقدم الفائدة والمعلومة الصحيحة والسليمة لزوار المعرض .

ومن جانبه زار المعرض التوعوي والاستشاري للتوحد والصحة خلال يومي الفالية مايقارب الــ 388 زائر إستفاد من الخدمات المقدمة من المشاركين في المعرض من إستشارات ونصائح طبية .























إكتب تعليقك